تعرف على تفاصيل حفل افتتاح خليجي 23.. السعودية والكويت في الافتتاح

تنطلق بعد قليل بطولة كأس الخليج في النسخة الثالثة والعشرين من البطولة الأهم في الخليج والمقامة في دولة الكويت، حيث تنطلق في افتتاحية البطولة مباراة السعودية والكويت اليوم، في المجموعة الأولى من خليجي 23، ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح حضور أمير الكويت، وكافة رؤساء الهيئات الرياضية المشاركة في البطولة.

تعرف على تفاصيل حفل افتتاح خليجي 23.. السعودية والكويت في الافتتاح 1 22/12/2017 - 4:36 م

وقد أعلن اليوم الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في بيان رسمي عن تفاصيل افتتاح بطولة كأس الخليج بنسختها الثالثة والعشرين “خليجي 23″، والتي سوف تنطلق اليوم الجمعة، في الكويت وتنتهي في الخامس من يناير المقبل، ومن المنتظر أن يبدأ حفل الافتتاح في الساعة 5:15 بوصول أمير الكويت، يليه السلام الوطني الكويتي، ثم تلاوة من القرآن الكريم.

حفل افتتاح خليجي 23
حفل افتتاح خليجي 23

وعقب ذلك سوف يلقى وزير الدولة لشؤون الرياضة الكويتي كلمته وذلك قبل عرض فيلم وثائفي قصير عن أحداث البطولة على مر التاريخ، ثم يلقى أمير الكويت كلمته، على أن يتبعه أوبريت الحفل مع عرض الألعاب النارية، على أن تقام المباراة في الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي.

الجدير بالذكر أن بطولة خليجي 23، كان من المقرر أن تقام في الكويت ولكن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تجميد النشاط الكروي في الكويت في أكتوبر 2015، مما تسبب في نقل البطولة إلى قطر، ولكن عقب رفع التجميد الكروي عن الكويت تقرر إعادة البطولة إلى الكويت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.