كاريلو يقود الهلال لفوز ثمين على أوراوا 

قاد البيروفي أندريه كاريو لاعب نادي الهلال السعودي فريقه إلي تحقيق فوز ثمين جداً على نادي أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بهدف نظيف سجله اللاعب في الدقيقة 60 من عمر المباراة وبتلك النتيجة يضع الزعيم السعودي قدماً في الحصول على الكأس الغالية وضمها الي خزينة بطولاته.

كاريلو يقود الهلال لفوز ثمين على أوراوا  1 9/11/2019 - 8:58 م

كان نادي الهلال يحاول جاهداً الضغط في الشوط الأول بالعديد من المحاولات مستغلا عامل الارض والجمهور ولكن كل المحاولات لم تاتي بأي جديد بكل أسف طوال الشوط الأول من أحداث المباراة حتى تمكن الثعبان البيروفي كاريلو من أحراز الهدف الذي تقدم به فريق الهلال السعودي في المباراة. 

في الشوط الثاني أستمرت المحاولات الهجومية من فريق الهلال ولكن التنظيم الدفاعي الجيد من الفريق الياباني أوراوا ريد حال دون أحراز المزيد من الاهداف. 

وبهذه النتيجة يبفي الفريق الياباني على أماله في الفوز على ارضه في اليابان في لقاء العودة المقرر أقامته في يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب سايتاما ولكن بالتاكيد الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي ولاعبيه على قدر من الخبرة في تلك المواقف التي تؤاهلهم للقتال والصمود والمحافظة على نظافة شباكهم بل واحراز العديد من الأهداف على ملعب المنافس أيضاً. 

بالتاكيد كل التوفيق للزعيم السعودي نادي الهلال ونتمني أن يعود بالكأس من اليابان ومن عقر دار الفريق الياباني أوراوا ريد  أن شاء الله.