كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد

شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة عودة الظهير الإسباني داني كارفاخال للمشاركة من جديد وذلك بعدما غاب طوال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي عانى منها.

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد 1 26/3/2021 - 8:39 م

ويعاني اللاعب الدولي الإسباني من مشكلة عضلية منذ منتصف يناير، لكنه تمكن اليوم الجمعة من المشاركة في بعض التدريبات الخفيفة بجانب كلاً من ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز.

وأكدت صحيفة “ماركأ” الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أن كارفاخال يهدف ليكون متاح في تشكيلة زين الدين زيدان عقب التوقف الدولي.

بعد فترة التوقف الدولي سيلعب ريال مدريد أمام إيبار، ليفربول، برشلونة وليفربول مرة أخرى في أقل من أسبوعين ولهذا فتلك المباريات ستكون حاسمة للغاية على الموسم الحالي للميرنجي وبالتالي يريد المدرب الفرنسي إستعادة جميع لاعبيه من أجل المشاركة في هذه المباريات الهامة والحاسمة.

وشهدت تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة كذلك تدرب كلاً من توني كروس وفيدي فالفيردي في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، ولم يشاركا في جلسة تدريب الفريق على ارضية الملعب.

وسيتم توقف تدريبات ريال مدريد هذه الفترة من أجل راحة اللاعبين، على أن يستكمل الفريق تدريباته بداية من يوم الاثنين المقبل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 4 مباريات، كما ان الفريق استطاع ان يسجل 49 هدف بالدوري واستقبل 23 هدف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.