كارثة مفزغة.. محمد صلاح مهدد بالقتل في روما

تلقى الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، تهديدات بالقتل، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كارثة مفزغة.. محمد صلاح مهدد بالقتل في روما 1 5/5/2017 - 2:46 م

ووفقًا لما ورد عن صحيفة “صن” البريطانية، فإن ثلاثي روما “محمد صلاح، ناينجولان ودانيلي دي روسي”، تلقوا تهديدات بالقتل، بعد أن تواجدت “دمى” مشنوقة أمام الكولوسيوم، بتيشرت الثلاثي، عقب الهزيمة أمام لاتسيو.

كما تواجدت لافتة تُهدد لاعبي الفريق ” إنذار دون إهانة، لاتناموا في الظلمة”.

وأعلنت الشرطة الإيطالية اليوم، الجمعة، فتح تحقيق للكشف عن هوية مصدر التهديدات التي تعرض لها ثلاثى نادى روما، محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى بالقتل.

وقالت الشرطة في بيان نقلته وكالة “إنسا” الإيطالية، “تم العثور على دمى مشنوقة تحمل قمصان عدد من لاعبى فريق روما كانت ملعقة على طريق بالقرب بجوار مبنى الكولوسيوم بجانب لافتة تحمل عبارة “نصيحة بدون جريمة، نم والأنوار مضاءة، وبناء على ذلك تقوم الشرطة بالتحقيق في تلك الواقعة”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 13 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطإلى هذا الموسم مع روما الذي يلتقي مع ميلان في التاسعة إلا ربع مساء الأحد المقبل بملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة “الكالتشيو”.

ويحتل روما الذي خسر المباراة الماضية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطإلى برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس “المتصدر” بفارق 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.