كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش غداً في الدوري

أعلن المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون القائمة النهائية التي يخوض بها مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع الثامن في بطولة الدوري العام المصري.

مباراة الزمالم وظلائع الجيش

تُقام مباراة الزمالك مع طلائع الجيش على ملعب استاد الجيش بمدينة السويس وذلك في السابعة والنصف من مساء غداً الاثنين، وتنقل المباراة على قناون أون سبورت، وقناة النيل للرياضة، وتايم سبورت.

ويدخل فريق الزمالك مباراة الغد أمام طلائع الجيش وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعدما خاض 6 مباريات فاز الزمالك في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في مبارارة أخري، بينما يدخل طلائع الجيش مباراة الغد أمام الزمالك وهو في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط حصل عليهم من 6 مباريات خسر مباراتين وتعادل في 4 مباريات ولم يفز حتى الآن في الدوري.

وقد استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك على القائمة النهائية التي ستخوض مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والمكونة من:-

  • في حراسة المرمي: محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي.
  • في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر ومحمد عنتر وأحمد عيد.
  • في خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن وأمام عاشور ويوسف أوباما وأشرف بن شرفي ومحمد أوناجم وكريم بامبو.
  • في خط الهجوم: مصطفي محمد وعمر السعيد.

وقد استبعد كارتيرون كل من عبد الله جمعة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وخالد بوطيب، ومحمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، وحازم إمام للإصابة وعدم الجاهزية، بينما ضم الفرنسي كارتيرون اللاعب الناشئ أحمد عيد ليلع في مركز الظهير الأيمن لأول مرة هذا الموسم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.