كارتيرون يُجدد تعاقده رسمياً مع الزمالك لمدة موسم واحد

أعلن نادى الزمالك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك تجديد تعاقده مع المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون للاستمرار فى قيادة نادى الزمالك لموسم آخر، بعد أن وقع كارتيرون بشكل رسمي مع الزمالك فى منزل مرتضى منصور، بحضور وكيله وعدد من اعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، ليتم حسم أمر المدير الفنى للقلعة البيضاء.

كارتيرون يُجدد تعاقده رسمياً مع الزمالك لمدة موسم واحد 2 13/6/2020 - 3:42 م

ذكرت الصفحة الرسمية للزمالك بأن “باتريس كارتيرون معنا لمدة موسم آخر.. تمنوا حظاً جيداً لمدربنا فى مواصلة حصد البطولات”، وقد وافق باتريس كارتيرون على تجديد التعاقد لمدة موسم آخر بعد زيادة قيمة عقده بنسبة 20%، وقام بالتوقيع على العقد الجديد اليوم السبت 13 يونيو 2020.

وكان نادى الزمالك قد تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون فى شهر ديسمبر 2019 بعد إقالة المدير الفنى للزمالك فى هذا التوقيت وهو الصربي ميتشو بعد سوء النتائج، وكان كارتيرون قد فاز مع فريق الزمالك ببطولة السوبر المصري بعد التغلب على النادي الأهلى بضربات الترجيح فى المباراة التى أقيمت فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما فاز الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي بعدما تغلب على فريق الترجى التونسي بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت فى قطر، وكان الزمالك قد خاض هذه المباراة بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، والترجى التونسي بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال افريقيا.

كارتيرون يُجدد تعاقده رسمياً مع الزمالك لمدة موسم واحد 1 13/6/2020 - 3:42 م

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تلقى المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون عدة عروض من بعض الأندية العربية الكبيرة مثل النجم الساحلى التونسي، والترجى التونسي، وقد حضر توقيع العقد كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم، والكابتن إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى منصور، والكابتن فاروق جعفر، ويحي على وكيل كارتيرون.