كاتب بارز بجريدة الأهرام لـ”محمد صلاح”: “إحلق دقنك علشان ما تبقاش شكل الإرهابيين”

لاشك أن اللاعب الدولى المصري وأيقونة الكرة المصريه بكل تأكيد محمد صلاح إبن محافظة الغربية يحظى بواشع الشهرة هذه الأيام ويستحوذ على الكثير من العناوين في المجلات والصحف العالمية قبل المحلية لما يقدمه من تألق مستمر ومتواصل مع الكرة العالمية من خلال لعبه لنادى ليفربول الإنجليزى واحد من أعرق وأقدم الآندية الإنجليزية ولطالما حلم الكثير من اللاعبين العالميين بالإنضمام إلى صفوفه في يوم من الأيام. وكذلك بالنسبة للكرة المصرية فقد إستطاع محمد صلاح بمساعدة رفاقه في منتخب مصر الوطنى من كسر لعنة المونديال وتمكن بالصعود بمصر إلى أعتاب مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام لمدة 28 عام.

كاتب بارز بجريدة الأهرام لـ"محمد صلاح": "إحلق دقنك علشان ما تبقاش شكل الإرهابيين" 1 11/3/2018 - 2:50 م

وقد طالب الكاتب البارز في جريدة الأهرام صلاح منتصر اللاعب الدولى محمد صلاح في عاموده الذي يكتبه بالجريدة تحت عنوان “مجرد رأى” بحلاقة ذقنه وعمل نيولوك جديد يتناسب مع اللاعب المصري الذي يلعب ضمن صفوف أفضل الآندية في الدورة الإنجليزى الممتاز. وهو الشىء الذي لم يتقبله الكثير من جمهور اللاعب المصري محمد صلاح والذي إعتبروه تدخل واضح وصريح في الحياة الخاصة للاعبهم المفضل ومعشوقهم.

وفي خلال رسالته لمحمد صلاح وضعه بين طلبين، الأول: أن يحلق لحيته تماما لأنها كثيفه بعض الشىء ولا تتناسب مع شكله العام كما أنها تضعه في نفس سلة الإرهابيين والمتطرفين بكل تأكيد. والطلب الثانى: طالب محمد صلاح بالذهاب للحلاق لهندمة شعره والذي يبدو منفوشا بعض الشىء وكأن الحلاق لم يعرف طريقه منذ سنوات ولابد أن يظهر أمام العالم كإبن النيل ولم يعد ملك لنفسه بل نموذج مصري لابد أن يحتذى به.