كأس مصر بطولة لتجميل موسم الزمالك

نادي الزمالك صاحب الخمس بطولات إفريقية يعيش في أسوء موسم لة بعد الخروج المبكر من الكونفدرالية ضمن مفاجأت الدور الأول من البطولة على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، صدمة جماهير القلعة البيضاء وضعت مديرة الفني إيهاب جلال في موقف ملئ بالأحراج ولم يتبفي أمامة الا الفوز ببطولة كأس مصر من أجل صناعة شئ يجمل رحلتة هذا العام، بعد فشلة الشنيع في الحصول على الدوري الذي فر بة النادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي، ونوضح لكم في هذا المقال موسم الزمالك الحالي.

كأس مصر بطولة لتجميل موسم الزمالك 1 20/3/2018 - 12:19 ص

نتيجة بحث الصور عن الزمالك

الكونفدرالية

خرج الفريق الأبيض صاحب المركز الثالث في الموسم السابق من الدوري المصري الممتاز بطولة الكونفدرالية من الدور الأول وخيب أمال جماهيرة التي كانت تحلم بالظهور بأداء جيد في البطولة الأفريقية، خسر الزمالك في مباراة الذهاب في اثيوبيا بنتيجة 1-2، وكانت لدية الفرصة بتعويض الفارق في مباراة العودة على ملعب السلام بالقاهرة في وسط حضور جماهير القلعة البيضاء، ولكن ختم الزمالك المباراة بالفوز بنتيجة 1-2، مما جعل أتجاة المباراة إلي ضربات الجزاء، التي تبسمت أمام الفريق الأثيوبي ليصعد إلي الدور الثاني للبطولة، وودع الزمالك البطولة بالخسارة 3-4 بعد ما أهدر أيمن حفني ومحمود عبد العزيز أخر ضربتي جزاء.

نتيجة بحث الصور عن خروج الزمالك من الكونفدرالية

الدوري المصري

حصل الشياطين الحمر على بطولة الدوري المصري مبكراً ليتوج باللقب للمرة 40 في تاريخة، مما جعل نادي الزمالك مجبراً على أنهاء موسمة في المركز الثاني أو الثالث.

فاز الزمالك 7 مباريات ممتالية منذ فبراير المقبل وضعت الزمالك في المركز الثالث في الدوري المصري وفي رصيدة 54 من المباراة رقم 28 بعد ما حقق فوز 16 مباراة وتعادل 6 وخسر 6 مباريات.

ويسعي الزمالك في أنهاء الدوري المصري في المركز الثاني من أجل العودة في المشاركة إفريقياً، وسط منافسة مع نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني ونادي المصري صاحب المركز الثالث.

نتيجة بحث الصور عن الزمالك في الكونفدرالية

كأس مصر

من الممكن إن يحصل نادي الزمالك على كأس مصر مجدداً، فهي البطولة المميزة للفريق الأبيض في السنوات الأخيرة، الموسم الحالي للقعلة البيضاء يصف بموسم الضياع بعد ما أصبح اللقب الوحيد الذي ينافس علية، حتى لا يخرج الزمالك من الموسم الحالي خالي من أي بطولة وهذا لأول مرة في عهد رئاسة مرتضي منصور.

وتنصف لوائح الكاف على تأهل بطل مصر إلي الكونفدرالية ومن الممكن إن يقضي المركز الرابع في الدوري المصري على طموحات الزمالك إفريقياً في الموسم المقبل، في حال فشلة في الحصول على لقب كأس مصر مجدداً

نتيجة بحث الصور عن الزمالك يحمل كأس مصر