كأس زايد للاندية العربية – تعرف على موعد مباراة النصر والجزيرة


يتطلع عشاق كرة القدم العربية والخليجية بالتحديد لمشاهدة مباراة في قمة الإثارة بين فريفي النصر والجزيرة الإماراتي، في مباراة العودة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من البطولة العربية للأندية، ويبحث العشاق عن موعد مباراة النصر والجزيرة وسوف نوافيكم في هذا التقرير عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

اقرإ المزيد

مباراة الثأر – تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة 2018 ووفاق سطيف الجزائري قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ديربي مدريد – تعرف على موعد مباراة الريال واتلتيكو مدريد القنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والجزيرة في البطولة العربية للأندية

ننشر لكم موعد مباراة النصر السعودي والجزيرة الإماراتي في البطولة العربية والتي من المقرر لها أن تقام يوم السبت 29 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة 30: 8 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 30: 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق النصر السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهذا ما يجعل حسابات الصعود عديدة ومتاحة الفريقين وبذلك من المنتظر أن تكون مباراة غاية في الندية والإثارة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والجزيرة في البطولة العربية للأندية

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة النصر والجزيرة في دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية عبر قنوات أبوظبي الرياضية 1 بالجودة العادية وكذلك القناة ذاتها بالجودة العالية HD، وسوف تقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد.

وكانت بعثة فريق الجزيرة قد وصلت مساء الخميس إلى السعودية، وكان في الاستقبال الأستاذ محمد المسبل الأمين العام لنادي النصر السعودي، ويتم استكمال التدريبات الفريقين لخوض مواجهة الإياب في دور 32 من كأس زايد للاندية العربية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.