كأس العالم 2018 ..وكالة تاس عزم (الفيفا) بفتح تحقيقاً مع محمد صلاح بسبب مباراة السعودية


ينتظر كأس العالم الملايين في جميع أنحاء العالم، وقد التحق المنتخب المصري بشقيقيه المنتخب ا السعودي للمشركة فى مونديال روسيا 2018، وقد سجل محمد صلاح الهدف الوحيد لمنتخب مصر أمام نظيره السعودي (1-2) امس في إطار الجولة الثالثة، وبذلك خسر منتخب مصر مبارياته الثلاث في المونديال أمام أوروجواي 1-صفر وروسيا 3-1 والسعودية 2-1، واحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعة دون نقاط، وذلك بعد أن كان قريبا من حصد نقطة والتعادل مع السعودية في المباراة الأخيرة يذكر أن مصر أنهت مشاركتها في مونديال روسيا 2018.

الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تبرز عزم فتح تحقيق مع محمد صلاح

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) النظر في واقعة عدم حضور النجم المصري محمد صلاح المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد مباراة امس “لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في المباراة، سنتعامل مع الوضع وفقا لقواعد الفيفا”.
وقد اختير الاعب محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، فى مؤتمر صحفي الذي عقد امس بعد مباراة السعودية ومصر، وكان من المفترض حضور اللاعب المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المواجهة.

حيث تنص قواعد بطولة كأس العالم ويجب الالتزام ضرورة حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد كل مباراة، إضافة إلى اختيار أفضل لاعب في المباراة.

النظر في واقعة عدم حضور النجم المصري محمد صلاح

وقد فسر مجموعة من النقاد عن رفض محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الانجليزى جائزة أفضل لاعب في المباراة وعدم الحضور الى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة السعودية بأنه نوع من الاحتجاج على إدارة المنتخب المصري، وتأكيدا لما ورد فى وسائل الاعلام عن رغبته فى الاعتزال الدولي عقب نهاية المونديال، او لان المباراة بين السعودية ومصر تحصيل حاصل بين المنتخبين بعد خروجهما المبكر من المونديال، ولذلك لم يحتفل صلاح بالهدف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.