تعرف على المبلغ الذي سيحصل عليه المنتخب المصري بسبب مشاركته في كأس العالم

كأس العالم ينتظر الجميع رؤية المنتخب المصري، وهو يشارك في المونديال، والذي يعتبر حلم لعدد كبير من الملايين، التي لم ترى منتخب مصر في كأس العالم، حيث أن منتخب مصر لم يتأهل للمونديال منذ 28 عاما، خاصة وأن المنتخب ظل فترة طويلة لا يتأهل للمونديال، ولكن بسبب أقدام محمد صلاح تحقق الحلم الذي ينتظره أكثر من 90 مليون.

المنتخب المصري في كأس العالم

المنتخب المصري يحصل على مبلغ خيالي

ويهتم قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية معرفة المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب مصر نتيجة مشاركته في المونديال، وقرر اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” زيادة الجوائز للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018، إلى مبلغ قدره 400 مليون دولار أمريكي، بزيادة 12 % عن المبلغ الذي تم توزيعه النسخة السابقة عام 2014، والتي كانت تقام في البرازيل وفاز بها منتخب ألمانيا.

منتخب مصر في كأس العالم
منتخب مصر في كأس العالم

وسيحصل منتخب مصر على مبلغ قدره 12 مليون، و500 ألف دولار، بعدما حسم صدارة مجموعته بالتصفيات، ليخطف بطاقة تأهله لكأس العالم روسيا 2018.

والجدير بالذكر أن جوائز  كأس العالم 2014، كانت تبلغ 358 مليون دولار، حصل البطل ألمانيا على 35 مليون، والوصيف الأرجنتين 25 مليون، بيتما حصل المركز الثالث على 22 مليون، والرابع على 20 مليون.

المنتخب يتأهل لـ “كأس العالم”

واستطاع منتخب مصر حسم تأهله لنهائيات المونديال 2018، والتي ستقام بروسيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، أحرزهم محمد صلاح، في المباراة التي أٌقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن أخر هدف لمنتخب  مصر في كأس العالم، كان عن طريق مجدي عبد الغني أمام هولندا عن طريق ركلة جزاء

وينشغل العديد من قطاع الجماهير حول قائمة المنتخب، واللاعبين الذي سيتم استدعائهم، لخوض نهائيات المونديال، ويطالب العديد من جماهير القطبين بعدد من اللاعبين أمثال حسام غالي، شيكابالا، باسم مرسي، عماد متعب


قد يعجبك أيضاً
تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    تعودنا على فضائحهم وخيبة الأمل.
    ونعرف نهايتهم الوخيمة وعودتهم مهزومين مذلولين ومشياً على الأقدام.
    ولا شيئ يفاجئنا.
    يعني لا كأس ولا إبريق ولا شيئ يسعد قلوب الشعوب العربية

التعليقات مغلقة.