القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم الجمعة 16-11-2018 مجاناً في تصفيات أمم إفريقيا

نستعرض على حضراتكم أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقامة بالكاميرون في يونيو 2019، حيث نجح المنتخب المصري والتونسي في التأهل رسمياً إلي أمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة، والتي تضم مصر وتونس وأي سواتيني والنيجر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس

ويتصدر المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على جميع فرق المجموعة، بينما يقع المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز خلال 3 مباريات وهزيمة واحدة أمام المنتخب التونسي في الجولة الأولي من التصفيات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس

تتميز مباريات المنتخب المصري والتونسي بالقوة والإثارة في جميع المواجهات التي تقابل فيها الفريقين، ورغم تأهل المنتخبين لأمم إفريقيا القادمة بالكاميرون، إلا أن كلا المنتخبين يطمع في الفوز خلال هذه المباراة من أجل المحافظة على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة، وهو الأمر الذي سيزيد من قوة وإثارة المباراة، بالإضافة إلي أن المباراة ستقام على ملعب برج العرب بالقاهرة في حضور 50 ألف متفرج، مما سيزيد من فرص المنتخب المصري نحو تحقيق الانتصار خلال هذه المباراة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة الموافق 16-11-2018 في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

من المعروف أن مجموعة قنوات بي أن سبوت الرياضية القطرية تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات أمم إفريقيا حصرياً عبر قنواتها في الشرق الأوسط، وستكون المباراة منقولة عبر قناة بي أن سبورت HD 8، أما عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم، فستكون المباراة منقولة عبر القناة الثانية الأرضية، وقناة النيل عبر التردد الأرضي، والتي يمكن أستقبالها عبر الأريال في مصر فقط.

تحديث: يمكنكم متابعة مباراة مصر وتونس اليوم في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم من خلال قنوات أرينا سبورت على القمر الصناعي يوتيل سات، والتي يمكنكم التعرف عليها عبر الرابط التالي:

تردد قناة ارينا سبورت


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.