أعرف جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة

نقدم لحضراتكم أهم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي ينتظرها الكثيرون حول العالم، وتعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي من أقوي المباريات التي تجمع بين الفرق الإنجليزية، والتي دائماً ما تتميز بالقوة والإثارة، وخاصة في ظل التنافس الكبير الذي يجمع بين الفريقين خلال هذا الموسم في وجود عدد كبير من النجوم داخل صفوف الفريقين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

مباراة ليفربول وتشيلسي

من المؤكد أن مباراة الريدز ضد البلوز القادمة ستكون من أقوي مباريات الموسم، حيث يسعى ليفربول للسيطرة على العديد من البطولات هذا الموسم، كما يطمح تشيلسي في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة لتكون دفعة قوية له خلال المباريات القادمة من البطولة، كما أن الفريقان يتنافسان على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

أعرف جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وموعد المباراة 1 24/9/2018 - 3:15 م

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت الموافق 29-9-2018 في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدور الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز ووسط جماهيره الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وتمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات البطولة حصرياً عبر قنواتها في الشرق الأوسط، وستكون قناة بي أن سبورت HD2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

يبحث الكثيرون عن ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، نقدم لكم من خلال المقال ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة عبر العديد من الأقمار الصناعية.

  • ARENA SPORT 1
    BulgariaSat 1.9°E- 12380 H 30000 -Tandberg
  • IRIB Varesh
    Badr 26°E -12265 H 30000 -FTA/Biss
    Badr 26°E -11881 H 27500 -FTA/Biss(DVB-S2)
    Intelsat 62°E -11555 V 30000 -FTA/Biss
  • Varzish Sport
    Yahsat 52°E -11785 H 27500 -FTA/Biss

تحديث: ألتفي ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء الماضي في كأس الرابطة الإنجليزية، وقد كانت المباراة قوية للغاية، حيث نجح ليفربول في تسجيل هدف التقدم، إلا أن تشيلسي نجح في تسجيل هدفين ليفوز للمباراة ويتأهل إلي الدور التالي بكأس الرابطة الإنجليزية.

تحديث: من المتوقع أن تكون مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم من أقوي المباريات التي جمعت بين الفريقين، حيث سيحاول الريدز الثأر بعد الخسارة التي لحقت بالفريق خلال كأس الرابطة الإنجليزية، بينما سيحاول تشيلسي فرض السيطرة على مجريات اللقاء وتحقيق فوز مهم من أجل التأهل لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.