تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم مجاناً 6-10-2018 في كأس السوبر المصري السعودي

نقدم لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم، حيث يستضيف ملعب استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض لقاء الزمالك والهلال وبذلك يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال السعودي في لقاء قوي لحساب كأس السوبر المصري السعودي وتترقب جماهير الهلال السعودي اللقاء الكبير في كأس السوبر المصري حيث ستكون هاك مباراتين الأولى بين الزمالك والهلال على ملعب الملك سعود حيثما الزمالك حامل لقب كأس مصر والهلال حامل لقب الدوري لسعودي الموسم الماضي، وهناك الكثير من المتابعين يبحثون الآن عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر المصري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك

والجدير بالذكر أن المباراة الثانية ستكون بين الاتحاد السعودي والزمالك أيضاً فقد توّج العميد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، وستترقب الجماهير هذا اللقاء الكبير فسيقابل الزمالك فريقين من أقوى الآندية في السعودية ومُطالب بتحقيق الفوز والحصول على كأس السوبر المصري السعودي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم

أعلنت خمسة قنوات مفتوحة نقل مباراة الهلال والزمالك اليوم السبت 6-10-2018 في كأس السوبر المصري السعودي وسوف نتعرف معاً على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم مجاناً في كأس السوبر وذلك تلبية لرغبات السادة متابعين الساحرة المستديرة في كل مكان بالوطن العربي.

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية فيما ستنطلق مباراة الهلال والزمالك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم مجاناً

سيتم نقل مباراة الزمالك والهلال عبر خمس قنوات رياضية وهي “الرياضية السعودية – دوري بلس – أبو ظبي الرياضية – دبي الرياضية – أون سبورت”، وسوف نقوم بوضع تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم.

توجد ثلاث قنوات مجانية ناقلة لمباراة لزمالك والهلال اليوم في كأس السوبر المصري السعودي على القمر الصناعي نايل سات بتعليق ثلاث معلقين مختلفين كالتالي:

1- قناة Abu Dubai Sports HD1
المعلق: على الكعبي.
التردد:: 12467.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز:27500.

2- قناة KSA Sports HD1
المعلق: بلال علام
التردد: 12149
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: (27500).

3- قناة KSA Sports HD2
المعلق: فهد العتيبي
التردد: 12284
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: (27500).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد