قنوات مفتوحة ناقلة مباراة مصر وتونس اليوم مجانا على نايل سات 16-11-2018 في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا


يستضيف ملعب برج العرب مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة 16-11-2018 لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في الكاميرون 2019 مطلع شهر يونيو المقبل، والكثير من الجماهير التي ستشاهد اللقاء ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية تبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم مجاناً على نايل سات، والتي نستعرضها عليكم من خلال هذا المقال بالإضافة إلى تردد هذه القنوات، وتنقل بي إن سبورت مباراة مصر وتونس اليوم بشكل حصري داخل وخارج الوطن العربي والشرق الأوسط.

سيدخل المنتخب المصري هذا اللقاء متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط حصل عليها بعد تحقيق الفوز والتعثر أمام المنتخب التونسي في لقاء الذهاب، بينما سيدخل منتخب تونس الشقيق تلك المباراة متصدراً ومتواجداً في المركز الأول م ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم مجانا

ستنطلق مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة الموافق 16-11-2018 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب وبغداد والأردن وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، فيما أعلنت بعض القنوات المفتوحة نقل ماتش مصر وتونس اليوم مجاناً.

وتذاع مباراة مصر وتونس اليوم عبر قناة نايل سبورت الرياضية الأرضية والقناة الثانية الأرضية المصرية على نايل سات بشكل مجاني، فيما كشفت قنوات مجانية أخرى نقلها لماتش مصر اليوم، والجدير بالذكر أن منتخب مصر وتونس سيلعبان هذه المباراة كتحصيل حاصل وذلك بعد أن ضمن كلاً منهم التأهل لمباريات أمم إفريقيا.

القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

ستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم قناة أرينا سبورت التي تبث عبر القمر الصناعي يوتيلسات عبر الترددات التالية: 11512، 11595، 11678 بمعدل ترميز 30000، وفور الكشف عن قنوات مفتوحة أخرى سنوفرها لكم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. د. نبيه أحمد يقول

    نمت مكتئبا بعد مشاهدة شماتة جماهير الزمالك فى هزيمة الأهلى من الترجى التونسى كرد فعل عكسى لما حدث من جماهير الأهلى منذ سنوات. تألمت لتدنى الوعى الجماهيرى الوطنى فى جميع المحافظات ولنا جميعا مثقفين وجهله. صحيت على اخبار قصف إسرائيل لغزة… مش مهم المهم للتوانسة انهم فازوا على الأهلى والمهم لينا حاننتقم منهم ازاى ماتش الجمعة القادم ونعاملهم بنفس اسلوبهم الشرس…. تخلف وعى . علشان كدة استمتعت بتخلف بس دمه خفيف كنت محتاجه للخروج من الألم النفسى التى تسببه عدم منطقية الأحداث والسلوك الحالى فى كافة المجالات. ضحكت من قلبى لنوعية وألوان الملابس والفرش والجزم فى غرفة نوم المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أثناء تصوير برنامج صبايا… وحاطط صوره على الحيطة وعلى باب الشقة من الخارج.. حبيته مش بس من سذاجته وتلقائيته لكن من رسم علم مصر على عربيته.. حبيته لأنه لم يرسم أو يرفع علم تونس ولا علم اسرائيل كشماتة أو كرد فعل اهوج فعلته بعض الجماهير من قبل للتعبير عن احتقانها سياسيا أو رياضيا. شعبان عبد الرحيم تغلب بسذاجته نتيجة فطرته الطبيعية وطنيا على من فاقه علما وثقافة وتدينا ظاهريا وسقط فى مستنقع الشماته فى وطنه أو من يمثل وطنه.#فكر_مواطن_نبيه