قنوات مفتوحة ناقلة مباراة الكلاسيكو مجاناً برشلونة وريال مدريد 28-10 على نايل سات وهوت بيرد

يلتقي برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، ولعل الكثير من المتابعين ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية يريدون معرقة القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجاناً في الكلاسيكو حيث هناك العديد من القنوات المفتوحة تنقل الكلاسيكو مجاناً على النايل سات وهوت بيرد والأقمار الصناعية المختلفة، وحرصاً منا على تقديم ما يهم مباراة الكلاسيكو نستعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مجاناً على نايل سات وهوت بيرد وعديد من الأقمار الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مجانا

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد الموافق 28-10-2018 على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا في في تمام السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وبيروت، الدوحة، بغداد، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.

قنوات مفتوحة تنقل الكلاسيكو مجانا

أعلنت عدد من القنوات المفتوحة نقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجاناً على النايل سات وهوت بيرد، فيما توجد قنوا مجانية أخرى ستذيع الكلاسيكو مجاناً سنتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة بالإضافة لوضع تردد هذه القنوات من أجل ضبطها والاستمتاع بمشاهدة اللقاء بجودة عالية ومجاناً دون الاحتياج لباقة اشتراك بي إن سبورت.

والجدير بالذكر أن الكلاسيكو سيتجدد بلقاء العودة بتاريخ الثالث من مارس المقبل ليكون في مدريد على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو وسيكون اللقاء لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجاناً

تجدون خلال الجدول أدناه تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو مجاناً على نايل سات وهوت بيرد ويوتيلسات والقمر الصناعي ياه سات.

القناة التردد القمر
قناة ETV الأثيوبية 11512 عمودي 27500 نايل سات
قناة RTS Deux 10971 – H 29700 هوت بيرد
أرينا سبورت 11512 عمودي يوتلسات
VARZISH TV 11938 افقي ياه سات

وسوف نتابع معكم المزيد بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مجاناً اليوم بين برشلونة وريال مدريد فمن المتوقع أن يتم لكشف عن قنوات أخرى تذيع اللقاء بشكل مجاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.