القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نستعرض أهم القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي يوم غد الجمعة في إطار المباراة الحاسمة من بدوري أبطال إفريقيا 2018، حيث سيستضيف نادي الترجي التونسي فريق الأهلي المصري على ملعبه ووسط جماهيره في أهم مباريات الفرق خلال هذا الموسم، وهي المباراة النهائية من البطولة الإفريقية المفضلة والمحببة للنادي الأهلي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وكان الفريقان قد تقابلا من قبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وقد حل النادي الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة، بينما جاء الترجي وصيفاً.

مباراة الأهلي والترجي اليوم

وصل النادي الأهلي إلي المباراة النهائية بعد خوضه للعديد من المباريات القوية خلال هذه البطولة، ونجح النادي الأهلي في مواصلة مشواره في البطولة الإفريقية بقوة حتى وصل للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي صاحب الاسم الكبير، والذي لن يكون صيداً سهلاً للنادي الأهلي خلال مباراة اليوم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي والترجي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توقيت مباراة الأهلي اليوم ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وفق المواعيد التالية:

  • 21:00 بتوقيت القاهرة
  • 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 23:00 بتوقيت أبو ظبي

وستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جميع محبي النادي الأهلي في مصر، والوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، حيث ستكون مباراة الأهلي منقولة من خلال قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق كلا من محمد الكواليني وعادل خلو، وسيكون هناك استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الكرة العربية لتوضيح أهم النقاط الفنية قبل وبعد المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

أعلنت بعض القنوات عن نقلها لمباراة الأهلي والترجي اليوم مجاناً، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويمكن لجميع متابعينا عبر المقال التعرف على أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم عبر الرابط التالي:

ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

منا يمكنكم متابعة المباراة عبر القناة التونسية الأرضية، ويمكنكم لجميع متابعينا أستقبال القنوات من خلال الأريال الأرضي في تونس فقط.

تحديث: تشهد عملية البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم إقبالاً كبيراً خلال الساعات الحالية مع أقتراب موعد المباراة، حيث تريد الجماهير العربية متابعة مباراة اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحديث: كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب، وهو الأمر الذي سيسهل من مهمة النادي الأهلي بشكل كبير خلال مباراة الإياب.

تحديث: ساعات قليلة متبقية على بداية أحداث مباراة الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويواصل الكثير من المتابعين في البحث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم عبر الكثير من الأقمار الصناعية، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقية عن نقل مباراة الأهلي والترجي اليوم من خلال 27 قناة فضائية منها 9 قنوات مجانية.

تحديث: ترقب كبير من جماهير النادي الأهلي والترجي التونسي في كل مكان، وذلك مع أقتراب بداية أحداث المباراة الهامة والمثيرة في نهائي البطولة الإفريقية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.