قنوات دبي الرياضية تعلن بث مباريات الدوري الألماني بداية من الموسم المقبل

أعلنت قنوات دبي الرياضية يوم الاثنين الموافق ل30 ماي 2022 عبر تغريدة على موقعها الرسمي في تويتر عودة بث منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بدءا من الموسم المقبل 2022/2023.

قنوات دبي الرياضية كانت تملك حقوق بث مباريات الدوري الألماني لسنوات قبل أن تخسر هذه الحقوق سنة 2014 لصالح شبكة قنوات BeIN sports القطرية المملوكة لرئيس إدارة نادي باريس سان جيرمان السيد ناصر الخليفي.

وفي سنة 2020 أعلنت شبكة قنوات BeIN sports عن عدم بثها لمباريات الدوري الألماني مجددا، ومن وقتها لم يتم بث أي مباراة للدوري الألماني في الشرق الأوسط قبل أن تحصل قنوات دبي الرياضية مجددا على حقوق نقل مباريات البوندسليغا.

وحتى الآن لم تقدم قنوات دبي الرياضية أي تفاصيل بشأن البطولات التي فازت بحقوق نقلها سواء كانت الدوري أو كأس ألمانيا أو حتى كأس السوبر، ومن المرجح أن تقوم قنوات دبي الرياضية بنشر تفاصيل اتفاقيتها مع رابطة الدوري الألماني عبر حساباتها  الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام المقبلة.

تردد قنوات دبي الرياضية :

إذا كنت تريد مشاهدة مباريات الدوري الألماني فباقة قنوات دبي الرياضية تعتبر أفضل من ينقل هذه المنافسات بدقة وجودة عالية إضافة إلى أنها مجانية فلا تحتاج دفع أي رسوم لمشاهدتها وهذا هو التردد الخاص بهذه الباقة:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12418

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

معامل الترميز: 27500

الجودة: HD.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كفى بكاءً