قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واسواتيني اليوم واليكم التردد

يحل المنتخب الوطني لكرة القدم ضيفا ثقيلا على منتخب ايسواتيني في مباراة الإياب ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واسواتيني اليوم واليكم التردد 1 16/10/2018 - 2:41 م

إقرأ المزيد

تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة – مصر وسوازيلاند

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم الثلاثاء

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا

سوف تنقل مباراة مصر وسوازيلاند على شبكة قنوات  HD5 bein sports  الرياضية المشفرة، باعتبارها الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولكن يمكن متابعة المباراة على قناة مفتوحة حسب ما نشره موقع “archi newsy” أن هناك قناة مفتوحة سوف تنقل المباراة وهي قناة ” Arena Sport ” الكرواتية، ويمكن متابعة القناة على الترددات التالية.

القناة متاحة على القمر  الصناعي “يوتل سات” على ترددات 11512، 11595، 11678، معدل ترميز 30000.

حكم مباراة مصر وسوازيلاند وملعب اللقاء

تقام المباراة على ملعب ترايد فيير في مدينة مانزيني السوازيلاندية، أما عن الحكم فسوف يحكم اللقاء اليوم الحكم السوداني محمود على محمود، والطاقم المعاون.

موقف المنتخبين قبل مباراة اليوم

يدخل المنتخب المصري لهذه المباراة وهو يمتلك في رصيدة 6 نقاط ويحتل بذلك المركز الثاني، كما يطمح في تحقيق نتيجة الفوز اليوم ليضمن بذلك الصعود للدور المقبل كثاني المجموعة على أقل تقدير.

بينما يدخل ايسواتيني المباراة بدون رصيد من النقاط، كما يحل في المركز الرابع والأخير، بينما تونس تحتل الصدارة برصيد 9 نقاط والنيجر بنقطة واحدة، كما انتهى اللقاء الأخير بين سوازيلاند ومصر بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.