قناة مفتوحة تذيع اللقاء .. موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة

فى الـ 9 من مساء اليوم الجمعة، فإن عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي على موعد جديد من الإثارة والمتعة لكن هذه المرة ستكون على أرض مصر، وتحديدًا على استاد القاهرة الدولي؛ حيث يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي فى إطار إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

قناة مفتوحة تذيع اللقاء .. موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة 2 23/10/2020 - 1:44 ص

كان الأهلي قد أدي مباراة قوية وممتعة من العيار الثقيل على أرض ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية يوم السبت الماضي، حيث تُوجت جهود لاعبي المارد الأحمر بالفوز المستحق على الوداد فى عقر داره بنتيجة 2 – 0، ليصعِّب الشياطين الحمر مهمة التأهل لـ الدور النهائى من دوري أبطال إفريقيا على الفريق البيضاوي المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد

ومن المقرر أن تنقل قناة بى إن سبورت إتش 7 “BIN sport H7” المباراة فى تمام الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة الـ 10 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا، وقد أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أنه سيتم إذاعة مباراة الأهلى والوداد على التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت؛ مساهمة منها فى إمتاع المشاهد المصري، خصوصًا وأن المباراة تُلعب على أرض مصر.

قناة مفتوحة تذيع اللقاء .. موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة 1 23/10/2020 - 1:44 ص

معلق وحكم مباراة الأهلي والوداد

أعلنت قنوات بى إن سبورت إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد إلى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وفى سياقٍ متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن الحكم الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، سوف يدير مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.