قناة بيراميدز تستخدم تقنيات جديدة تتفوق بها على بى أن سبورت تعرف عليها

قناة بيراميدز والتي يمتلكها المستشار تركى آل شيخ، أعلنت عن نقل مباريات الدوري المصري عبر شاشتها بكاميرات خاصه بها بتقنية الـ HD والتي تعتبر من التقنيات عالية الدقه، حيث عانى الجمهور المصري من سوء نقل المباريات في كل موسم، حيث يوجد كاميرات رديئة الصوره بالأضافة الي قلة التغطيه من جميع اتجاهات الملعب.

قناة بيراميدز تستخدم تقنيات جديدة تتفوق بها على بى أن سبورت تعرف عليها 2 2/8/2018 - 5:05 م
قناة بيراميدز تستخدم تقنيات جديدة تتفوق بها على بى أن سبورت تعرف عليها 1 2/8/2018 - 5:05 م
قناة بيراميدز

وبعد المتابعه الكبيرة التي تحظى بها المباريات الأوروبيه من أهتمام المشاهدين العرب، ونقل المباريات في أوروبا بتقنية الـ HD أصبح المشاهد المصري يشعر بالخيبه من سوء تغطية الدوري المصري.

قناة بيراميدز تنقل الدوري المصري بتقنية الـ HD  

صرح الأعلامى الرياضى والمعلق المشهور مدحت شلبى والمنضم حديثآ لقناة بيراميدز، على أنه سيقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والأسماعيلي في الجولة الأولة من الدوري المصري موسم 2018-2019 وسيكون معه في الأستوديو التحليلى كلآ من، خالد بيومى وأحمد حسام ميدو.

وأكمل حديثه قائلآ بأن شبكة قنوات سكاي نيوز هى المسئوله عن تصميم الأستوديو التحليلي، وأنه سيكون مفاجأة من العيار الثقيل على حد وصفه، لدينا أمكانيات وأجهزه أفضل من شبكة قنوات بي أن سبورت القطريه، من بين هذه الأجهزه جهاز البييرو لتحلي الأوفسيد وتمركز اللاعبين وأيضآ التاتش سكرين.

وتابع قائلآ: لدينا أيضآ جهاز الفيرجوال وأنظمة الجرافيكس والتي لن تجدوها الا على قناة بيراميدز، المملوكة للمستشار تركى آل شيخ.

وكشف مدحت شلبى أنه في خلال ساعات سوف تصل كاميرات بتقنية الـ HD فائقة الجودة، وسوف نقوم بتوزيعها بشكل مدروس لتغطية مباريات الدوري المصر موسم 2018-2019 وبشكل غير تقليدي، مثل الماضى وبعيدآ عن المصدر الذي تنقل منه باقى القنوات أمثال شبكة النيل الرياضيه وأيضآ شبكة أون سبورت الخاصه برجل الأعمال المصري أبوهشيمة.

وأضاف في حديثه الأعلامى: ” هننقل الدوري بكاميرتنا وهتشوفوه زي كأس العالم “.

فهل يتحق أخيرآ أهم مطلب للجماهير المصريه وهو نقل الدوري المصري بشكل يليق بتاريخ الكره المصريه، أم أن قناة بيراميدز ستكتفي فقط ببعض المباريات لنقلها بتقنية الـ HD وأهمها، مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب كثرة المشاهدات والمنافسه فيما بينهم.



التعليقات مغلقة.