تردد قناة الملاعب الرياضية على النايل سات Sudan Sports الناقلة لمباراة السودان وزامبيا اليوم

ينتظر عشاق الكرة العربية والسودانية المباراة الهامة والمرتقبة والتي سوف تجمع السودان وزامبيا، في دور ربع نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في العام الحالي، والتي سوف تقام على ملعب مراكش في العاصمة المغربية، في مواجهة نارية وهامة بين الفريقين بحثاً عن صاحب البطاقة الثانية في نصف نهائي البطولة.

تردد قناة الملاعب الرياضية على النايل سات Sudan Sports الناقلة لمباراة السودان وزامبيا اليوم 1 27/1/2018 - 8:25 م

حيث يدخل المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، بحثاً في تخطي نظيرة منتخب زامبيا في المباراة الهامة وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، حيث إن الفريقين يبحثاً عن فرصة التأهل والعبور ومواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة، وذلك لأول مرة في تاريخ الفريقين.

تردد قناة الملاعب الرياضية على النايل سات

وكشفت إدارة قناة الملاعب السودانية المفتوحة التي تنقل كافة مباريات الكرة السودانية والدوري والكأس السوداني بشكل مجاني، في بيان رسمي عن نقل مباريات المنتخب السوداني في البطولة بالكامل، وذلك من أجل مساعدة كافة المواطنين على مشاهدة مباريات المنتخب السوداني بدون أي عناء، وتعمل القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات.

تردد 11391 معدل الترميز 27500 عمودى.

أو تردد 12688 معدل الترميز 27500 عمودى.

وسوف تنطلق مباراة السودان وزامبيا اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك على ملعب مراكش في المغرب، في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحلين المقامة في الوقت الحالي في دولة المغرب بمشاركة كافة منتخبات القارة السمراء في الموسم الكروي الحالي.