تردد Al Ahly TV قناة الأهلي الجديدة لمتابعة مباريات المارد الأحمر

يحل اليوم نادي مونانا الجابوني ضيفاً ثقيلاً على نظيرة النادي الأهلي المصري، ضمن منافسات دور ال32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني ضمن مباريات الذهاب على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، حيث تعد المباراة من أصعب المباريات للمارد الاحمر والتي يسعى إلى حسمها من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

تردد Al Ahly TV قناة الأهلي الجديدة لمتابعة مباريات المارد الأحمر 1 6/3/2018 - 6:29 م

وأعلنت إدارة قناة النادي الأهلي في بيان رسمي على أنها سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي ومونانا اليوم، بشكل مباشرة ومجاني لكافة المواطنين وبدون دفع أي رسوم، حيث إن القناة سوف تذيع المباراة باستديو تحليلي كامل ومميز بحضور أكبر نجوم النادي الأهلي المصري، من أجل تحليل المباراة قبل وعقب المباراة والوقوف على اللقطات الفنية بالكامل في المباراة.

تردد Al Ahly TV قناة الأهلي الجديدة

قناة الأهلي المصري تعمل على القمر الصناعي المصري نايل سات، وتعد أحد أهم القنوات الرياضية والتي يبحث عنها عشاق المارد الأحمر، حيث إن القناة أطلقت لأول مرة في 2008 لكافة الجماهير.

القمر التردد الاستقطاب
نايل سات 12342 رأسي 3/4 -27500
نايل سات 12340 رأسي 2/3-27500

مباراة الأهلي ومونانا اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر القنوات الأرضية وعبر قناة النادي الأهلي المصري، حيث إن المباراة تقام ضمن منافسات الذهاب في دوري أبطال أفريقيا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.