قميص الاهلي وما أثارته صورة آل الشيخ مع السعيد وغالي وفتحي

أثارت صورة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد العربي ورئيس النادي الأهلي الشرفي مع ثلاثي القلعة الحمراء حسام غالي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قميص النادي الأهلي الجديد كما تواجد آل الشيخ اليوم الثلاثاء داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة في زيارة اجتمع خلالها مع الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي لمناقشة العديد من الأمور، وقام بتهنئة فريق الكرة على بطولة الدوري.

 



وظهرت صورة لآل الشيخ مع احمد فتحي وحسام غالي وعبد الله السعيد بقمصان الأهلي ولكن تحمل العلامة التجارية لشركة “نايك” وليست العلامة التجارية الخاصة بشركة “سبورتا” صاحبة حقوق التابعة لقمصان النادي الأهلي وأثارت الصورة جدلا بين مشجعي النادي الأهلي خوفا من وجود احتمالية بشأن فسخ النادي الأهلي لتعاقده مع الشركة السعودية برعاية آل الشيخ والتعاقد مع الشركة الأخرى.

وصرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي قائلا



“لا نعلم شيئا عن القمصان التي قام آل الشيخ بإهدائها لثلاثي الأهلي، وما اثير عن أنها القمصان الجديدة للأهلي غير صحيح”.

وتابع المصدر قائلا “التصميم الجديد لقميص الأهلي تم الاستقرار عليه ومن المنتظر أن يرتديه الفريق قريبا خلال المرحلة المقبلة من الدوري”.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس النادي الأهلي في وقت مضى قد قام بتجديد التعاقد مع شركة “سبورتا” لمدة 3 سنوات مقبلة بشأن قمصان الفريق الاحمر.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد