قمة البرتغال وفرنسا تنتهي بالتعادل، ورونالدو يفشل في فك عقدته مع منتخب فرنسا

انتهت مباراة اليوم بين المنتخبين الفرنسي والبرتغالي بالتعادل السلبي من دون أهداف في ملعب فرنسا، وتعد هذه المباراة هي الأهم لكلا المنتخبين في دور المجموعات وذلك نسبة للقوة المستوى الذي يشده المنتخبان الأقوى في أوروبا.

قمة البرتغال وفرنسا تنتهي بالتعادل، ورونالدو يفشل في فك عقدته مع منتخب فرنسا 3 11/10/2020 - 10:56 م

وشهدت المباراة مناوشات هجومية من كلا الطرفين، وتألق نجم يوفنتوس كرستيانو رونالدو في هذه المباراة إلا ان الحارس الفرنسي هوغو لوريس كان له بالمرصاد. قمة البرتغال وفرنسا تنتهي بالتعادل، ورونالدو يفشل في فك عقدته مع منتخب فرنسا 1 11/10/2020 - 10:56 م

حصل المدافع البرتغالي روبن دياز على بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية بعد عرقلته للمهاجم الشاب كيليان مبابي في أولى دقائق المباراة، وشهدت المباراة ايضاً تألقاً كبيراً من دفاع منتخب البرتغال الذي شارك فيه كل من سيميدو ودياز كأساسيين هذه المرة. قمة البرتغال وفرنسا تنتهي بالتعادل، ورونالدو يفشل في فك عقدته مع منتخب فرنسا 2 11/10/2020 - 10:56 م

وفشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز شباك منتخب فرنسا في للمرة الخامسة على التوالي، ويذكر أن آخر مواجهة بين المنتخبين كانت في نهائي يورو 2016 الذي أنتهى بتتويج البرتغال باللقب القاري للمرة الأولى وأيضاً فشل رونالدو في التسجيل وقتها بعد خروجه مصاباً من المباراة.

وبهذه النتيجة ستحتفظ فرنسا بالمركز الثاني، بينما سيحل المنتخب البرتغالي في صدارة المجموعة الثالثة متفوقاً على فرنسا وكرواتيا والسويد.