التخطي إلى المحتوى
متابعة نتيجة سحب قرعة كأس العالم 2018 مصر والسعودية في المجموعة الأولى
موعد قرعة كأس العالم 2018 بمشاركة 4 منتخبات عربية والقنوات الناقلة

قرعة كأس العالم 2018 روسيا، تتجه عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم مساء الجمعة القادمة الموافق 2017/12/1 إلى قاعة الشرف في قصر الكرملين بروسيا، حيث ستقام أحداث مجريات سحب قرعة كأس العالم 2018 وهي الحدث الأهم هذه الأيام، والتي ستقام في روسيا صيف 2018.

ويشارك في كأس العالم 2018 روسيا أربع منتخبات عربية وهم السعودية، ومصر، وتونس، والمغرب، وهي المرة الأولى في تاريخ نهائيات المونديال يشارك فيها أربع منتخبات عربية.

المشاركون في عمليات سحب قرعة كأس العالم 2018 ومقدمو الحفل:

الإنجليزي جاري لينكر هداف مونديال 86، والإعلامية الروسية ماريا كوماندنايا سيقوما بتقدم عملية سحب كرات القرعة، والتي سيشارك فيها ثمانية لاعبيين سابقين وهم: مارادونا، وكافو، وكانافارو، وكارلوس بيول، ولوران بلان، وجوردون بانكس، ودييجو فورلان، ونيكيتا سيمونيان قائد منتخب الاتحاد السوفيتي مونديال 58.

طالع أيضاً:

تصنيف منتخبات كأس العالم 2018:

ويقع منتخبي مصر وتونس ضمن منتخبات التصنيف الثالث، فيما يقع منتخبي السعودية والمغرب بالتصنيف الرابع، وإليكم تصنيف جميع المنتخبات المشاركة بمونديال روسيا 2018، وهو كما يلي:

تصنيف منتخبات كأس العالم 2018
تصنيف منتخبات كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لأحداث قرعة كأس العالم 2018:

من جهتها أعلنت شبكة قنوات bein sports عن نقلها لأحداث قرعة كأس العالم 2018 روسيا مساء الجمعة القادمة، وأعلنت إدارة قنوات bein sports عن أنها ستقوم بإعداد ستديو خاص بمراسم سحب القرعة من العاصمة الروسية موسكو، على أن يدير أيمن جادة الاستديو الخاص بمراسم سحب القرعة، وسيكون ضيفاً عليه محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي المصري، ويوسف شيبو، وطارق ذياب، وفيصل الدخيل.

وسيتم نقل أحداث مراسم قرعة مونديال روسيا 2018 عبر شاشة قناة bein sports الإخبارية المفتوحة، وقناة bein sports HD1، وقناة bein sports HD11 والتي ستقوم بنقل مراسم القرعة باللغة الإنجليزية، وقناة bein sports HD14  والتي ستذيع أحداث قرعة كأس العالم 2018 باللغة الفرنسية.

موعد إجراء حفل قرعة مونديال روسيا 2018:

هذا وسيتم بدء مراسم سحب قرعة نهائيات مونديال 2018 روسيا في طبقاً للتوقيتات التالية: الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، 17:00 بتوقيت القاهرة (مصر)، 16:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت الرباط (المغرب).

تبدأ تغطية قنوات bein sports لفاعليات قرعة كأس العالم روسيا 2018 من الحادية عشر صباح اليوم الجمعة، وستقوم القناة بعرض تقارير عن المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وهم مصر والسعودية وتونس والمغرب، كما أنه سيتم استضافة عدداً من نجوم كرة القدم في العالم.

بدأ قبل قليل الاستديو التحليلي الخاص بمراسم قرعة كأس العالم 2018، والذي يتم بثه عبر شاشة قناة bein sportd الاخبارية، وقد بدأ توافد الضيوف المدعوين إلى الحفل على القاعة التي سيتم فيها سحب عمليات مراسم قرعة كأس العالم، وسنوافيكم بكل ما هو جديد فيما يتعلق بقرعة كأس العالم روسيا 2018.

انطلقت قبل قليل مراسم حفل قرعة كأس العالم 2018، والتي بدأت بكلمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتستمر الحفل حتى سحب قرعة المونديال.

مجموعات كأس العالم روسيا 2018:

المجموعة الأولىروسيا السعودية مصرأوروجواي
المجموعة الثانيةالبرتغالإسبانيا المغرب إيران
المجموعة الثالثةفرنسا أستراليابيرو الدنمارك
المجموعة الرابعةالأرجنتين أيسلنداكرواتيا نيجريا
المجموعة الخامسةالبرازيلسويسرا كوستاريكا صربيا
المجموعة السادسةألمانياالمكسيك السويد كوريا الجنوبية
المجموعة السابعةبلجيكا بنما تونسإنجلترا
المجموعة الثامنةبولندا السنغالكولمبيا اليابان

وقد أوقعت القرعة المنتخبين المصري والسعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبي روسيا وأوروجواي، ووقع المنتخب المغربي في مجموعة صعبة مع البرتغال وإسبانيا وإيران، فيما كان المنتخب التونسي متواجداً في المجموعة السابعة مع بلجيكا وبنما وإنجلترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.