قرعة كأس العالم تكشف عن المواعيد المحددة لبدء منافسات المجموعة الأولى

أشارت قرعة كأس العالم، عن تواجد منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة الأولى، حيث ضمت تلك المجموعة كلا من روسيا ومنتخب السعودية، ومنتخب أورجواي، مشيرة إلى الموعد المحدد لبدء المنافسات بين المنتخب المصري وبقية منتخبات المجموعة الأولي، حيث من المفترض إجراء المنافسة، التي ستجمع بين المنتخب الروسي ومنتخب السعودية، في 14 من شهر يونيو المقبل، وتحديدا في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة السعودية.

قرعة كأس العالم تكشف عن المواعيد المحددة لبدء منافسات المجموعة الأولى

منافسات المجموعة الأولى في قرعة كأس العالم

قرعة كأس العالم، منافسات المجموعة الأولى، منتخب مصر، المنتخب السعودي
قرعة كأس العالم، منافسات المجموعة الأولى، منتخب مصر، المنتخب السعودي

بينما سيخوض منتخب مصر مباراته أمام منتخب أوروجواي، يوم الجمعة 15 من شهر يونيو المقبل، حيث من المقرر إقامة اللقاء في الرابعة بتوقيت القاهرة، بمدينة يكاترينبورج، وتحديدا بملعب سنترال ستاديوم.

أما عن مباراة المنتخب المصري والمنتخب الروسي، فمن المقرر إقامة اللقاء بين الفريقين في التاسع عشر من شهر يونيو، حيث سيتم إقامة اللقاء بمدينة سان بطرسبرج في الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

بينما سيواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب أوروجواي في الأربعاء الموافق 20 من شهر يونيو لعام 2018، حيث من المقرر إقامة اللقاء في الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة السعودية.

بينما سيواجه المنتخب الوطني المنتخب السعودي، يوم الإثنين الموافق 25 من شهر يونيو المقبل، وذلك في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة السعودية، ومن المقرر إقامة اللقاء في مدينة فولجوجراد.

بينما سيواجه المنتخب الروسي نظيرة أوروجواي، يوم الإثنين الموافق 25 من شهر يونيو القادم، وذلك في الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.