قرعة قوية لـ16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي وإصابة نجم فريق الشارقة

جرت في مسرح دائرة الصحة بأبوظبي اليوم الثلاثاء قرعتي دور الـ16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي، و التصفيات التمهيدية لأندية دوري الأولى، والمؤهلة لكأس رئيس الدولة.

وأسفرت قرعة مواجهات دور الستة عشر عن مواجهات قوية، حيث يلتقي كل من الشارقة مع خورفكان، والجزيرة مع الظفرة، وعجمان مع العين، والنصر مع الوحدة، والوصل مع الفجيرة.

القرعة

كما يواجه الوصل نظيره الفجيرة، وأول المجموعة الثانية من دوري الأولى مع بني ياس، واتحاد كلباء مع أول المجموعة الثانية من دوري الأولى، فيما يلتقي حتا مع شباب الأهلي.

أما فيما يتعلق بقرعة فرق دوري الأولى، فقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث يلتقي في المجموعة الأولى كل من الحمرية ودبا الحصن على ملعب الحمرية، والعربي مع البطائح، على ملعب العربي، والإمارات مع التعاون على ملعب الإمارات، وستقام المنافسات يومي 25، 26 سبتمبر الجاري.

وفي المجموعة الثانية يلتقي كل من دبا مع الذيد، على ملعب دبا، ومصفوت مع مسافي على ملعب مصفوت، وذلك يومي 25، 26 سبتمبر، فيما تم استثناء العروبة من خوض مباريات الدور الأول.

النجم البرازيلي

وعلى جانب آخر، أعلنت إدارة فريق الشارقة الإماراتي عن إصابة نجمها البرازيلي جوناثاس جيسوس بكسر في الأنف وذلك بعدما أجرى اللاعب الفحوصات الطبية.

وتعرض النجم البرازيلي لتلك الإصابة خلال مباراة الفريق الودية أمام النصر، مساء أمس الاثنين استعداداً للموسم الجديد.

وأكدت إدارة النادي أن اللاعب يحتاج إلى فترة تتراوح بين 5 إلى 15 يوماً طبقاً للحالة الصحية للاعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.