نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا للدور نصف النهائي – مواعيد مباريات دور الاربعة بدوري الابطال

إليكم موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال أوروبا دور قبل النهائي من البطولة، والتي ينتظرها الملايين من عشاق الآندية الأوروبية المتأهلة لثمن النهائي من مرحلة المجموعات من المسابقة الأشهر قارياً، وسنسلط الضوء على تفاصيل ونظام القرعة، والقنوات الناقلة لها مجاناً، والفرق المشاركة والمتأهلة لدور الأربعة من المسابقة الأوروبية.

موعد قرعة دوري ابطال اوروا

قرعة دوري أبطال أوروبا ستجرى في مدينة نيون السويسرية، بتواجد العديد من الأسماء البارزة وممثلي الآندية المتأهلة لدور نصف النهائي من المسابقة، على أن تسفر القرعة عن مواجهتين تلعب بنظام الذهاب والإياب على أن يتأهل الفائز في مجموع كل مباراتين إلي المباراة النهائية التي ستلعب في منتصف شهر مايو، وقد تاهل إلي هذا الدور الرباعي ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني وليفربول الانجليزي وروما الإيطالي.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

تبدأ قرعة دور الستة عشر من دوري الأبطال في مدينة نيون السويسرية يوم 13 أبريل الجاري، وهو مثل ما جرت العادة في السنوات الماضية، حيث تسحب القرعة يوم الجمعة الذي، وستنطلق في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

  • بايرن ميونخ يلاقي ريال مدريد
  • ليفربول يلاقي روما

القنوات الناقلة لقرعة دوري الأبطال

تنقل قناة bein sport hd المفتوحة والمجانية على نايل سات قرعة دوري أبطال أوروبا مجاناً عبر شاشتها وحصرياً لجميع المشاهدين، تردد قناة bein sport hd المفتوحة، وسنقوم قبل بداية القرعة بوضع القنوات الناقلة لها على مختلف الأقمار الصناعية.

وينتظر جماهير أربع نوادي أوروبية بشغف كبير نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا غداً، لمعرفة الخصم، كما سوف تقام قرعة دور الـ 4 من بطولة الدوري الأوروبي بعد قرعة دوري أبطال أوروبا مباشرة.

تقام ظهر اليوم الجمعة، فعاليات قرعة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، وسيكون اندرية تشتفشينكو أسطورة ميلان الإيطالي المنوط بإجراء القرعة.

قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وستبدأ المباريات في شهر أبريل الجاري المقبل والإياب في شهر مايو 2018، وستكون المواجهات حاسمه للتأهل إلي الدور المقبل من البطولة.