موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال آسيا 2018 والقنوات الناقلة لها اليوم الأربعاء 6 ديسمبر مباشرة

إليكم القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أسيا 2018 الدور التمهيدي وتوقيت سحبها في مدينة كوالامبور الماليزية اليوم الأربعاء، وذلك بحضور ممثلي الآندية المشاركة، حيث يشارك أندية الهلال والأهلي من السعودية فقط في تلك النسة، حيث ستبدأ مباريات الدور التمهيدي من دوري الأبطال الأسيوي في شهر يناير القادم، على أن يبدأ دوري مجموعات دوري أبطال أسيا 2018 في 12 فبراير.

قرعة دوري ابطال اسيا

ومن المنتظر أن يستمر نظام دوري أبطال أسيا القاضي بتقسيم القارة شرقاً وغرباً، على أن يلتقي في المباراة النهائية فريق من غرب القارة مع فريق من شرقها، وستكون المباراة النهائية تلك المرة على أرض الفريق الممثل للمنطقة الغربية على عكس ما حدث في الموسم الماضي، عندما كانت مباراة العودة في اليابان في اللقاء الذي نجح من خلاله أوراوا بالتتويج باللقب على حساب الهلال ممثل المنطقة الشرقية في المباراة الختامية.

موعد قرعة دوري أبطال أسيا

تبدأ قرعة دوري أبطال أسيا في الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة وستذاع القرعة مباشرة على قناة الكأس وقناة bein sport المفتوحة لتحديد مواجهات الدور التمهيدي من النسخة الجديدة من دوري أبطال أسيا والتي تنطلق في يناير القادم.

وتقدم قناة الكأس 3 تغطية مميزة لحفل قرعة دوري أبطال أسيا، حيث سيبدأ الأستوديو التحليلي في الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت الرياض،   وسيقدمه الإعلامي عبد الرحمن محمد ونخبة من كبار المحللين العرب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.