نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا 2018 نصف النهائي ومواعيد مباريات دور الاربعة والقنوات المفتوحة الناقلة لها مجانا

موعد قرعة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2018 دور الأربعة “قبل النهائي” بعد قُرب صعود برشلونة وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ، والقنوات المفتوحة الناقلة للقرعة.

قرعة دوري ابطال اوروبا 2018 نصف النهائي

قرعة دوري أبطال أوروبا

حدد الاتحاد الأوروبي توقيت قرعة دوري أبطال أوروبا دور ال4 من المسابقة يوم الجمعة القادمة الموافق 13 من شهر أبريل الحالي، والتي سيتم سحبها بين اربعة فرق متأهلة من الدور ربع النهائي، ويبدو أن الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم ستكون برشلونة وريال مدريد وليفربول وبايرن مونخ، بعد نجاحهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال مواجهات الذهاب من الدور ربع النهائي للمسابقة الأعرق قارياً.

مواعيد مباريات نصف النهائي

تلعب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 24 و25 من شهر أبريل الحالي، على أن تكون مباريات العودة يومي 1 و2 من شهر مايو القادم، وستكون المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من شهر مايو.

توقيت قرعة قبل النهائي

تنطلق قرعة قبل النهائي في الواحدة ظهر يوم الجمعة القادمة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، وستنقل مباشرة وحصرياً على قناة bein sport الاخبارية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويسبق نقل أحداث القرعة مباشرة ستوديو تحليلي من قلب الحدث لتغطية مراسم سحب قرعة دوري الأبطال 2018 دور ال 4.

وسيتم إجراء القرعة في حضور مندوبي الآندية الأربعة المتأهلة لتلك المرحلة من المسابقة، بالإضافة لنجم ميلان السابق النجم الأوكراني اندريه تشيفيشنكو.

وسيعقب قرعة دوري الأبطال، قرعة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، التي يبدو لقبها قريباً من فريقي أرسنال وأتلتيكو مدريد.

نتائج القرعة 

  • بايرن ميونخ يلاقي ريال مدريد
  • ليفربول يلاقي روما