قرعة دوري أبطال العرب “كأس زايد للأندية الأبطال” والقنوات الناقلة

نتائج قرعة دوري أبطال العرب هو ما يهتم به الشارع الرياضي العربي، حيث من المقرر إقامة قرعة البطولة العربية بمسماها “كأس زايد للأندية الأبطال”، غداً السبت في العاصمة السعودية الرياض، بعد تحديد يوم السادس من أكتوبر لإقامة هذه الاحتفالية والتي ستجمع العديد من ممثلي أكبر الآندية العربية بكرة القدم، وسنتعرف على القنوات الناقلة لفاعلية القرعة لتحديد مواجهات دور 16 من البطولة العربية التي اتسمت مواجهات دور 32 لها بالقوة والإثارة.

تأهل مجموعة من الآندية العربية لدور 16 وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري من مصر، الهلال والأهلي السعودي والنصر من المملكة العربية السعودية، الوداد والرجاء البيضاوي من المغرب، وفاق سطيف ومولودية وهران واتحاد العاصمة من الجزائر، المريخ من السودان، الوصل من الإمارات، النفط العراقي والنجم الساحلي التونسي، وتحدد نتائج قرعة دوري أبطال العرب، مواعيد إقامة مباريات دور 16، والقنوات الناقلة لها.

نتائج قرعة دوري أبطال العرب

ننشر لكم بعد ساعات قليلة ما ستسفر عنه نتائج سحب قرعة دوري أبطال العرب أو وفق المسمى الحالي “كأس زايد للأندية الأبطال”، وسنرفق لكم مواعيد إقامة المباريات وطرفي كل مباراة بمشيئة الله.

قرعة دوري أبطال العرب "كأس زاي للأندية الأبطال" والقنوات الناقلة
قرعة دوري أبطال العرب “كأس زاي للأندية الأبطال” والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة قرعة  كأس البطولة العربية للأندية الأبطال

تنقل قرعة كأس زايد للأندية الأبطال عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات، وللتعرف على تردد قنوات أبو ظبي على الرابط المرفق لضبط أجهزة الاستقبال.