القنوات المفتوحة وموعد متابعة قرعة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات اليوم

نشر لكم موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2018 في دور المجموعات القادمة، والتي من المنتظر أن تعرف تواجد العديد من الآندية الإفريقية الكبيرة، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لقرعة دور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم، بجانب توقيت عرض القرعة، وسنتابع معكم أسماء الآندية المتأهلة إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

دوري الابطال

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2018

موعد القرعة في دور المجموعات تما الإعلان أنه سيكون بتاريخ الواحد والعشرون من شهر مارس 2018 الجاري، وستجرى في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في العاصمة المصرية القاهرة، أم بخصوص توقيت انطلاق مشاهدة القرعة لم يتم الإعلان عليه إلى حدود الآن وسنقدمه لكم لاحقا عندما يتم الإعلان عليه رسميا.

القنوات الناقلة لقرعة دور المجموعات من دوري الأبطال

أما بخصوص القنوات الناقلة للقرعة ستكون كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي تعتبر القناة الناقلة لمباريات دور المجموعات من البطولة الإفريقية حصريا باللغة العربية، وستكون المتابعة عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية، وفي حالة تواجد جديد بخصوص القنوات الناقلة سنقدمها لكم، ومن هنا إليكم تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة.

ماهي الآنية المتأهلة إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

إلى حدود الآن تمكنت العديد من الآندية الإفريقية من ضمن التواجد في دور المجموعات، من بينها نادي الأهلي المصري والوداد المغربي والدفاع الجديدي المغربي والنجم الساحلي والترجي من تونس، ومولودية الجزائر وحوريا الغيني، وإليكم كل الآندية المتأهلة في الجدول في الأسفل.

الفريق البلد
نادي المولدية الجزائر
حوريا غينيا
الوداد البيضاوي المغرب
بريمو دي أنجولا
الأهلي مصر
تاونشب روز بوتسوانا
كمبالا سيتي أوغندا
مازيمبي جمهورية الكونجو
أمبيان سولوز سوازيلاند
الدفاع الحسني الجديدي المغرب
الترجي الرياضي تونس
زيسكو يونايتيد زامبيا
النجم الساحلي تونس
توغر بور الطوجو
وفاق سطيف الجزائر
ماميلودي جنوب إفريقيا

تما التعرف على جميع الآندية المشاركة في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2018، وسنقدم لكم مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد التعرف على نتيجة القرعة.

توقيت مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم

تما الإعلان رسمياً أن متابعة قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق ل 21 مارس 2018 الجاري، سيكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 16.40 بتوقيت لندن وغرينتش والمغرب
  • 17.40بتوقيت تونس والجزائر
  • 18.40 بتوقيت مصر المحلي
  • 19.40 بتوقيت مكة المكرمة
  • 20.45 بتوقيت الإمارات.

في التعليقات توقع معنا نتيجة القرعة

اترك تعليقاً