قرعة دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة للحدث والفرق المتأهلة للدور ال16

بعدما باتت ملامح قائمة الفرق المتأهلة لدور ال 16 تتضح، لذا نقدم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” كل شيء يمكن أن يبحث عنه محبي الدائرة المستديرة، عن موعد ومكان وطريقة عمل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري أبطال أوروبا دور ال 16

بعد غياب استمر ثلاث أسابيع منذ نهاية الجولة الرابعة، والتي قدمت أربعة مترشحين للدور التالي، عادت ممن جديد منافسات دوريا أبطال أوروبا مساء اليوم، وغداً الأربعاء بإقامة مباريات الجولة الخامسة.

ووفقاً لمجريات الأحداث الرياضية، فمن المتوقع أن يشهد هذا الأسبوع ظهور المزيد من الفرق المتأهلة إلى دور ال16، وهو أول الأدوار الإقصائية للبطولة الأوروبية، أغلى بطولة على مستوى أندية كرة القدم.

قرعة دوري أبطال أوروبا دور ال 16

ويشار إلى أنه، قبل أقل من شهر على موعد ختام دور المجموعات وإجراء مراسم سحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2017/2018، نقدم لكم كل ما يمكن أن يخطر على أذهانكم حول هذه القرعة: التوقيت، المكان، طريقة القرعة، الفرق المترشحة والمتنافسة على التأهل.

 موعد إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا دور ال 16

 سوف تقام حفل قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين الموافق 11 / 12 / 2017، ومن المقرر أن يتم بث هذا الحدث في تمام السعة الحادي عشر بتوقيت لندن، والساعة 13:00حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة ال 14:00 بتوقيت أم القرى “مكة المكرمة”.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

حصلت شبكة قنوات bein Sports على حق البث المباشر لحفل قرعة دوري أبطال أوروبا، كما يمكن للمشاهدين متابعة هذا الحدث من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “اليويفا” على شبكة الإنترنت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.