قرعة “دوري أبطال آسيا” تشهد تصادم “الهلال” و”العين” و”الأهلي” و”السد” مواجهات نارية


هل سنشاهد بطل عربي لهذه البطولة، هناك فرق عربية كثيرة معدة لهذه البطولة إعداد جيد ومؤهله بصيغة إحترافية تساعدها على تجاوز العقبات والعبور للأدوار المتقدمة، دائماً القوة البدنية والفنيات ما تميز صاحب البطولة، ونادراً ما نشاهد بطل يفتقر الى هذه الميزات، فى بدايات كثيرة تبدا ضعيفة وتقوي مع سير البطولة والإستقرار الإداري والفني مهم جداً حتى يرتفع نسق الفريق واعتقد من وجهه نظري الشخصية ان الفرق العربية مؤهلة أكثر فى هذه البطولة لما تحمله من ثمات البطل، الإستقرار الإداري، والاستقرار الفني، والتفاهم والانسجام بين منظومة الكرة فى الفريق بشكل عام.

قرعة "دوري أبطال آسيا" تشهد تصادم "الهلال" و"العين" و"الأهلي" و"السد" مواجهات نارية 1 23/11/2018 - 1:18 ص

شهدت العاصمة الماليزية “كوالا لمبور” قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام “2019”، جيث شهدت القرعة مواجهات عربية عربية، ودريبيات كروية على مستوي عالي، حيث أوقعت القرعة “الهلال” السعودي مع “العين” الأمارتي، ومع “إستقلال طهران” الإيراني، ونادي “الدحيل” القطري، كما أوقعت القرعة نادي “الأهلي” السعودي ضد السد القطري وتعبر هذه المباراة من المبارايات القوية التى ينتظرها عشاق الفريقين.

بينما سيواجه نادي “الإتحاد” السعودي نادي “الوحدة” الإماراتي، وسوف تلعب مباريات “الملحق” فى النصف الثاني من شهر “فبراير”، بينما تلعب مباريات المجموعات فى الأسبوع الأول من شهر “مارس”.

وجات المجموعات كالتالي :-

المجموعه الأولي “الوصل الأماراتي، الزوراء العراقي، المتأهل من ملحق الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذوب آهن الإيراني والغرافة القطري، المتأهل من إستكلول واجمك والنصر السعودي”

المجموعة الثانية “الإتحاد السعودي، الوحدة الإماراتي، لوكموتيف الأوزبكي، المتأهل من سايبا الإيراني ومينيريفا الهندي والريان القطري”.

المجموعة الثالثة “الهلال السعودي، الدحيل القطري، إستقلال طهران، العين الإماراتى”

المجموعة الرابعة “بيرس بوليس الإيراني، الأهلي السعودي، السد القطري، والمتأهل من القوة الجوية العراقي والنصر الإماراتي وباختاكور الأوزبكي”


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.