قرر الرحيل إلى يوفنتوس ومن ثم إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ماهي الوجهة القادمة للقناص سواريز

ارتبط اسم اللاعب الاوريغوياني لويس سواريز مؤخراً بالانتقال لنادي يوفنتوس الايطالي بعد أن قرر الرحيل عن صفوف برشلونة، إلا أن القدر شاء ألا ينتقل سواريز لليوفي لأسباب متعددة سنذكرها في هذا المقال.

قرر الرحيل إلى يوفنتوس ومن ثم إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ماهي الوجهة القادمة للقناص سواريز 4 12/9/2020 - 10:40 م

من المعروف أن هناك قواعداً صارمة على قوانين الدوري الإيطالي لكرة القدم، وأبرزها تلك التي تتعلق بقيود السفر والهجرة، وبما ان سواريز من الأوروغواي من المعروف أن إدارة الدوري الإيطالي لن تسمح له باللعب في صفوف نادي يوفنتوس مالم يكن حاملاً لجواز سفر لدولة تابعة للاتحاد الأوروبي، وبما ان زوجة سواريز حاملة للجنسية الايطالية فقد قدمت له بذلك بعضاً من العون في الامر.

قدم يوفنتوس لسواريز عرضاً بقيمة 3 مليون يورو، علماً بأن سواريز انتقل من ليفربول لبرشلونة في 2014 بمبلغ وصل لـ 94 مليون يورو، ووجد سواريز أن ذلك الامر مثير للسخرية وعليه فقد قدم نادي اتلتيكو مدريد عرضاً للاعب نظراً للحاجة الملحة للنادي إلى مهاجم قناص، وهذا هو سبب تغيير سواريز لرأيه في الـ 48 ساعة الماضية. قرر الرحيل إلى يوفنتوس ومن ثم إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ماهي الوجهة القادمة للقناص سواريز 1 12/9/2020 - 10:40 م

صرح سواريز مؤخراً بكلام اعتبره الكثيرين مثيراً للجدل، ووصف الاخبار التي تناقلها البعض عنه بأنها كاذبة وغير صحيحة، ولكن سواريز كان يقصد تحديداً واحدة من الاخبار التي تناقلها الإعلام مؤخراً وهي أنه يوجد اتفاق بين الإدارة البرشلونية وإدارة يوفنتوس. قرر الرحيل إلى يوفنتوس ومن ثم إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ماهي الوجهة القادمة للقناص سواريز 2 12/9/2020 - 10:40 م

قال رئيس نادي برشلونة ان سواريز يحظى حالياً بـ 3 عروض متوفرة من اندية أوروبية كبرى، لكن عليه أن يرحل عن النادي أولاً.

على العموم يبدو ان الوجهة المحتملة لسواريز هي اتلتيكو مدريد الذي وافق على تقديم نفس المرتب الذي طلبه سواريز مع عرض بسيط لتخفيضه، ولا يبدو انه سيبقى مع برشلونة لموسم إضافي.

قرر الرحيل إلى يوفنتوس ومن ثم إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ماهي الوجهة القادمة للقناص سواريز 3 12/9/2020 - 10:40 م