قبل مواجهة الكاميرون، الاتحاد المصري يعلن غياب “حجازي”، و”أبو جبل” يعاني من الإجهاد

كشف الاتحاد المصري عن خبرٍ صادم لجماهير الفراعنة قبل لقاء الكاميرون في مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، معلناُ عن غياب المدافع أحمد حجازي عن جميع المباريات المُقبلة في البطولة الإفريقية بسبب الإصابة.

قبل مواجهة الكاميرون، الاتحاد المصري يعلن غياب "حجازي"، و"أبو جبل" يعاني من الإجهاد

أحمد حجازي يغيب عن المباريات القادمة

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له أن الأشعة التي أجراها مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي قد بينت أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة الأمر الذي يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وبذلك فإن مدافع المنتخب المصري ونادي اتحاد جدة السعودي لن يتمكن من المشاركة في المباريات القادمة للمنتخب المصري في البطولة التي تختتم يوم الأحد القادم.

وكان حجازي قد أصيب خلال مباراة الفراعنة ضد منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية حيث لم يتمكن من استكمال المباراة.

محمد ابو جبل يشارك بالتدريبات

عدا أحمد حجازي،فقد شهدت التدريبات الأخيرة استعداداً للقاء الكاميرون مشاركةَ جميع الاعبين، بينما شارك محمد أبو جبل في التدريبات الصباحية الاستشفائية نتيجة إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وتم إعفاؤه من فترة التدريبات المسائية، فيما يتابع الشناوي العلاج المقرر.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري نظيره الكاميروني صاحب الأرض والجمهور في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الخميس المُقبل عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبالحديث عن تاريخ لقاءات الفريقين فقد تواجه الفراعنة مع منتخب الأسود 27 مرة في مختلف البطولات نجح المنتخب المصري بالفوز في 15 مناسبة بينما تمكن منتخب الكاميرون من الفوز ست مرات وانتهت 6 مرات أخرى بالتعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.