قبل مواجهة الغد .. آخر التطورات داخل قلعة الجزيرة إستعداداً لفيتا كلوب

لا حدث ولا صوت يعلو فوق صوت مباراة الغد بين المارد الأحمر، زعيم القارة الأفريقية، وبطل الكرة المصرية “النادي الأهلي” ونادي “فيتا كلوب” الكونغولي بطل الكونغو وممثله في مجموعة الأهلي.

قبل مواجهة الغد .. آخر التطورات داخل قلعة الجزيرة إستعداداً لفيتا كلوب 3 15/3/2021 - 11:22 م
قبل مواجهة الغد .. آخر التطورات داخل قلعة الجزيرة إستعداداً لفيتا كلوب 1 15/3/2021 - 11:22 م
الاهلي يتعادل مع فيتاكلوب

حيث يترقب جهور وعشاق ومحبي النادي الأهلي مباراة الغد بكل تحفظ وانتظار لما تمثل المباراة من أهمية وتحديد مصير الفريق داخل البطولة، ففوز الأهلي بمباراة الغد يحسم صعوده بنسبة لا تقل عن 60٪، اما التعادل يجعل الوضع على ما هو عليه؛ ولا قدر الله في حالة الهزيمة ستصبح مهمة الاهلي في الاستمرار في البطولة شبه مستحيلة.

إحتجاج أهلاوي:

وتأخذ المباراة حيزاً كبيراً من الإهتمام داخل أروقة القلعة الحمراء سؤا داخل البعثه في الكونغو أو حتى بالقاهرة…ونرصد في التقرير التالي أبرز التطورات الخاصة بالمباراة وما يوكبها من أحداث.
تأتي البداية مع الاحتجاج الرسمي الذي قدمه المارد الأحمر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ حيث قدم مسئول الأهلي احتجاجاً رسمياً للكاف، اعتراضاً على قرار النادي الكونغولي الخاص باستضافة جماهيره بمباراة الغد.

علل مسئول المارد الأحمر احتجاجهم حرصاً على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، حيث حرم المارد الأحمر من جماهيره في مباراتي في القاهرة سؤء أمام المريخ أو فيتا كلوب، ولم يتوقف احتجاج الأهلي عند هذه النقطة بل احتاجوا أيضا على ما جاء من تصريحات على لسان المدير الفني لفيتا كلوب الذي أكد على أن سبب تحديد موعد وملعب المباراة هو عدم اعتياد لاعبي المارد الأحمر على هذه الأجواء وان ذلك رداً على إقامة مباراة الفريقين في القاهرة في التاسعة مساءاً، وأكد المارد الأحمر على ضرورة حفظ حقوقه في هذه المواجهة؛ وضد هذه القرارات.
فهل يستمر المارد الأحمر ف تمسكه في احتجاجه؟ وكيف سيتعامل الكاف مع ذلك؟
هذا ما سنشاهد في الساعات القليلة.

تصريحات موسيماني 
ومن أبرز الاحداث خلال الساعات الماضية هي التصريحات المثيرة للمدير الفني الجنوب أفريقي “موسيماني” الذي أكد أن الفريق سيلعب ع الفوز أمام فيتا كلوب اما الهدف الوحيد لمقاتلي المارد الأحمر هو العودة بالنقاط الثلاثة لمصر.

حيث أكد موسيماني علي إصرار جميع لاعبي الفريق على تحقيق الفوز رغم كل الظروف، وفي نفس السياق كان للمخضرم محمد الشناوى تصريحات مشابهة أكد فيها حرصه هو وزملائه على تحقيق النقاط الثلاث والعودة بها إلى مصر.
قبل مواجهة الغد .. آخر التطورات داخل قلعة الجزيرة إستعداداً لفيتا كلوب 2 15/3/2021 - 11:22 م
إصابة معلول وموعد عودته: 

اخر التطورات التي شاهدها المارد الأحمر خلال الساعات الماضية هي إعلان طبيب نسور قرطاج مدة غياب الجناح الطائر “على معلول” عن المارد الأحمر والذي أكد أنه سيبتعد عن الملاعب لما يقارب الشهر، ماكداً على أن التسرع في عودته هي السبب في تجدد إصابة اللاعب.

موسيماني ورجاله مطالبون بالفوز غدا ولا بديل عن الفوز، فهل سيستطيع “موسيماني” وكتيبة الشياطين الحمر التحلي بروح الفنله الحمراء وتحقيق الانتصار؟ اما يحقق فيتا كلوب ما لا يتمنه الجمهور الأحمر؟.

علي معلول
على معلول

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.