قبل مواجهة الزمالك..”فايلر” قلق و”أفشة” جاهز وتحذيرات إنجليزية من مشاركة “رمضان صبحي”

“فايلر” قَلق قبل مواجهة “الزمالك” 

قبل مواجهة الزمالك.."فايلر" قلق و"أفشة" جاهز وتحذيرات إنجليزية من مشاركة "رمضان صبحي" 4 16/2/2020 - 7:37 م

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول في نادي الأهلي بقيادة “رينيه فايلر” حالة من القلق قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري، المقرر  إقامتها يوم الخميس المقبل.

قبل مواجهة الزمالك.."فايلر" قلق و"أفشة" جاهز وتحذيرات إنجليزية من مشاركة "رمضان صبحي" 1 16/2/2020 - 7:37 م
“رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي

و اشتكى المدرب السويسري من الضغط الشديد الذي أصاب اللاعبين من المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة واللعب كل ثلاثة أو أربعة أيام مما أثر على المستوى البدني للاعبين في الميدان وظهر بوضوح خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي حيث خسر لاعبي الأهلي الكرة كثيراً خلال المباراة.

من ناحية أخرى انتقد المدير الفني مستوى مروان محسن مهاجم الفريق خلال مباراة المصري وفشله في التسجيل بينما نجح المهاجم النيجيري أجاي في خلق هدف وصناعة آخر بعد دخوله كرأس حربة بديلاً لمروان محسن وطالب المدير الفني السويسري المهاجم الدولي بالتركيز على أهمية المباريات القادمة واستعادة ذاكرة التسجيل قبل مواجهة الزمالك في الدوري المحلي وكأس السوبر، بالإضافة إلى مواجهة صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

“أفشة” جاهز لمواجهة “الزمالك”

قبل مواجهة الزمالك.."فايلر" قلق و"أفشة" جاهز وتحذيرات إنجليزية من مشاركة "رمضان صبحي" 2 16/2/2020 - 7:37 م
أفشة” جاهز لمواجهة “الزمالك”

أكّد خالد محمود طبيب “النادي الأهلي” استعداد محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق لمواجهة السوبر أمام “الزمالك” موضحًا أن اللاعب يعاني من كدمة طفيفة في الركبة، لكن الجهاز الفني فضل ذلك راحة من مقابلة المصري خوفًا من تفاقم الإصابة خاصة وأن الفريق يستعد لفترة مهمة من المباريات.

تحذيرات إنجليزية من مشاركة “رمضان صبحي” أمام “الزمالك”

أشار خالد محمود إلى أن رمضان صبحي تعرض لأشعة جديدة لضمان استعداده وأن الأشعة أثبتت شفائه نهائياً مؤكداً أن “رمضان” شارك منذ يومين في التدريبات البدنية تدريجياً بسبب غيابه لفترة طويلة وأن الأيام المقبلة سيشارك في تمرين جماعي في حين تبقى مسألة عودته إلى التشكيل إلى الجهاز الفني.

قبل مواجهة الزمالك.."فايلر" قلق و"أفشة" جاهز وتحذيرات إنجليزية من مشاركة "رمضان صبحي" 3 16/2/2020 - 7:37 م
“رمضان صبحي” لاعب “النادي الأهلي”

و في نفس السياق كشفت مصادر داخل النادي أن سبب التأخير في المشاركة في “رمضان” في تدريب الفريق وإعادته إلى الملعب يرجع إلى تحذيرات من الطاقم الطبي لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي بضرورة استعادة رمضان 100 ٪ من لياقته قبل المشاركة في تدريب الفريق أو المشاركة في المباريات.