قبل مباراة الغد تعرف على تاريخ مواجهات السعودية وأوزبكستان

مباراة الغد التي ستجمع بين منتخبي السعودية ومنتخب اوزبكستان في ضيافة المنتخب الاوزبكستاني وعلى أرضه بالتحديد في مدينة طشقند في إطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 هي المباراة رقم 11 في تاريخ المنتخبين في كل المباريات سواء كانت ودية أو رسمية فدعونا نتعرف على المواجهات العشر السابقة.

قبل مباراة الغد تعرف على تاريخ مواجهات السعودية وأوزبكستان 1 13/11/2019 - 8:40 ص

حسب موقع المنتخب السعودي فإن السعودية قد فازت في خمس مباريات وتعادل الفريقين في مباراة واحدة وتفوق المنتخب الأوزبكي في أربع مواجهات.

استطاع المنتخب السعودي أن يحرز 21 هدف في شباك المنتخب الاوزبكي وتمكن المنتخب الاوزبكستاني من احراز 13 هدف أهداف المنتخب السعودي سجلها سامي جابر ومحمد الشلهوب لكل منهم ثلاث أهداف وأيضاً سجل مالك معاذ ومهند عسيري وسعد الحارثي كل لاعب هدفين في شباك المنتخب الأوزبكي كما احرز أحمد الموسى وحامد الجهني وعبده عطيف ومحمد السهلاوي وتيسير الجاسم ومرزوق العتيني وياسر القحطاني ونواف التمياط وأيضاً صالح بشير هدفا واحدا لكل منهم.

أعلى فوز حققه المنتخب الاوزبكستاني على المنتخب السعودي كان بنتيجة اربع أهداف مقابل هدف في أول لقاء جمع بين المنتخبين وكان في هيروشيما في اليابان واقيم في دورة الألعاب الآسيوية عام 1994.

و اما اعلى فوز حققه المنتخب السعودي على المنتخب الاوزبكي كان بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهم في لبنان عام 2000 في بطول كأس آسيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.