قبل لقاء اليوم بين الزمالك وبيراميدز | تركي آل شيخ يتوعد القلعة البيضاء قائلاً ” هنرجعهم لهواياتهم القديمة “

يبدو أن مالك نادي بيراميدز رجل الأعمال السعودي المُستشار تركي آل شيخ استهواه روح المنافسة التي بدأ يحيها داخل أروقة بطولة الدوري المصري خاصة بعد الثقة التي اكتسبها بعد فوز فريقه على بطل الدوري للموسم الماضي النادي الأهلي، وفي الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس يلتقي فريق بيراميدز مع مُتصدر جدول المسابقة حتى اللحظة نادي الزمالك، ومنذ يومين وآل شيخ يًطلق تصريحاته النارية والتي أسفرت عن صفقتين قد يكونا هما الأكبر في تاريخ الكرة المصرية من حيث القيمة الفنية بالمهاجم السوري القدير ” عمر خربين ” ونجم منتخب البيرو ” بينافينتى ” واللذان سيكونا ضمن تشكيلة بيراميدز أمام الزمالك اليوم، ومنذ قليل أطلق آل شيخ تصريحاً أخر يتوعد الزمالك قائلاً ” سنرجعهم لهوياتهم القديمة ” فإليكم تفاصيل ذاك التصريح وماذا يقصد منه آل شيخ.

أحدث تصريحات آل شيخ قبل مباراة الزمالك

حيث أكد ترك آل شيخ في تصريحات سابقة له أن لن يرضى بديلاً عن الفوز على الزمالك اليوم بفارق ثلاثة أهداف، ثم يعقب ذلك بتصريح قد يكون مُستفزً لجماهير النادي الأهلي قائلاً اليوم يلتقي بطلي الدوري قاصداً بيراميدز والزمالك، ثم يختتم تصريحاته المثيرة تلك بتصريح أخر استجلب بيه انتقاد جماهير القلعة البيضاء، عندما كتب عبر حسابه على الفيس بوك.. مُتوعداً سنرجعهم لهوياتهم القديمة المركز الثاني.

ولعل تصريح ترك آل شيخ هذا قبل مباراة فريقه الُمرتقبة ضد الزمالك وما تحمله من وعيد ممزوج بالدعابة، قد يحول فعلياً اللقاء إلى ندية وتنافس مشحون يغيب عنه روح التوافق التي جمعت ولفترة ترك آل شيخ مع رئيس نادي الزمالك وأصبحت محط مُلاحظة من جميع من بالوسط الرياضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ايه إللى المستشار تركي ال الشيخ عاوز يعمله فى مصر؟ إللى يعمله ده بيخاف روح التعصب الأعمى بين الجماهير وده يخرب الرياضة المصرية وليس روح التنافس الشريف بين الأندية والجماهير انا فى السعودية من عشر سنين ما شفتوش ليعمل كده فى الدوري السعودى

  2. غير معروف يقول

    الناس للأسف متعرفش أن حقيقة أى شئ توفيق الله فريق يلعب طول المبارة والفريق الأخر يكسب من هجمة مرتدة فين هنا التدريب والادارة أقل مثل لاعبين الاهلى تركوة تعثر فلو البدرى فى الاهلى الان ما هى النتيجة وكذا المصرى

  3. غير معروف يقول

    مبروك للزمالك مقدما ..