قبل رفض المصري.. 4 أندية قبلو هدايا “آل الشيخ”

جاء على عكس المتوقع قرار مجلس أدارة النادي المصري البورسعيدي برفض الهدية المقدمة من تركي آل الشيخ رئيس الأتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز بنصف مليون جنية.

وأعلنت قناة بيراميدز مساء أمس الأحد عن قرار تركي آل الشيخ لدعم نادي المصري البورسيعدي بنصف مليون جنية ولكن لم تكشف القناة عن إي تفاصيل، وأشار طارق هاشم في تصريحات خاصة لبعض المواقع الأخبارية عن رفض مجلس إدارة نادية للهدية حيث إنه مالك نادي بيراميدز منافس النادي المصري في البطولات المحلية.

وجاءت الهدية عقب فوز النادي المصري على أتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد على أستاد بورسعيد في مباراة الذهاب وذلك في ربع نهائي البطولة الكونفدرالية.

ولم يكن النادي المصري هو الأول في الدوري الذي قدم له آل الشيخ هدايا، حيث منح هدايا لأربعة إندية أخرى ووأفقو على الحصول على هدية رئيس الأتحاد العربي، ولكن جاء قرار النادي البورسعيدي بالرفض.

هدية السوبر للنادي الأهلي

عقب حصول النادي الأهلي على لقب السوبر بعد فوزة على النادي المصري أعلن تركي آل الشيخ منح الشياطين الحمر 2 مليون جينة كهدية للنادي، ووافق إدارة النادي الأهلي الهدية حيث كان يشغل منصب الرئاسة الشرفية للنادي في هذة الفترة.

الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور في فديو مصور مؤكداً إن تركي آل الشيخ قام بسداد 8 ملاين جنية ثمن الملابس للزمالك وأحضر ملابس جديدة للفريق يصل ثمنها إلى 9 مليون جنية بالأضافة إلى تقديم الدعم في ثلاث صفقات للفريق وهم المدرب كريستيان جروس مقابل 50 مليون جنية مصري والتونسي حمدي النقار مقابل مليون دولار والتونسي سامي الفرجاني مقابل 4 مليون يورو.

نادي الأتحاد السكندري

منذ أيام قليلة أطلق تركي دعمة لنادي الأتحاد السكندري من خلال جلسة مع رئيس زعيم الثغر، ورحب رئيس نادي الأتحاد رجب مصيلحي لمبادرة آل الشيخ.

نادي السكة الحديد

من حوالي شهر تبرع تركي آل الشيخ بنصف مليون جنية لمجلس إدارة نادي السكة الحديد وقبل مجلس إدارة النادي الهدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد