قبل الكلاسيكو.. برشلونة يهدد ريال مدريد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلي المواجهة المرتقبة بين، برشلونة وريال مدريد، في منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري ألإسباني، ولكن بعد فوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية والدوري ألإسباني, السوبر الأوربي والسوبر ألإسباني ودوري أبطال أوربآ في خماسية جديدة للفريق الملكي هذا الموسم تحت قيادة مدربهم زين الدين زيدان، الذي كان يأمل حسب تصريحات نجمهكريستيانو رونالدو رغبته في أنه من الأفضل أن يقوم نادي برشلونة، بوضع ممر شرفي للفريق الملكي في لقاء الكلاسيكو القادم.

قبل الكلاسيكو.. برشلونة يهدد ريال مدريد 1 18/12/2017 - 12:00 م

وكانت القيادة في برشلونة لها رأي أخر في طلب كريستيانو رونالدو، وهذا ما تم إيضاحه في تصريح  للمدير الرياضي للفريق الأول، والذي أضاف فيه أنه من الصعب وليس من الوارد أقامة ممر شرفي لفريق ريال مدريد في الكلاسيكو، وهذا بالطبع لن يحدث وإلا سيكون هناك رد فعل أخر من جانبنا، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد أصدر أيضاً المدير الفني للنادي الكتالوني أرنستو فالفيردي بأن لماذا يكون هناك ممر شرفي لريال مدريد، مع العلم أننا نلعب في الدوري ألإسباني وليس كأس العالم للأندية,ولذلك أنا أرفض أن يتم وضع ممر شرفي لريال مدريد في مباراته معنا يوم السبت المقبل.

يذكر أن جماهير برشلونة تتابع بثقة أداء فريقها في الدوري ألإسباني، وخصوصاً عقب فوزه بنتيجة أربع أهداف في مواجهته في الجولة 16 أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا.
وبذلك فقد حقق برشلونة 42 نقطة ويحتل ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 بفارق ست نقاط عن المركز الثاني والذي يحتله فريق أتليتكو مدريد، وأما نادي ريال مدريد فيحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.
وعن لقاء  كلاسيكو ألأرص بين برشلونة وريال مدريد، والذي سيكون يوم السبت القادم يوم الرابع والعشرين في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة,  وذلك قبل توقف الدوري ألإسباني بسبب أعياد الكريسماس .
وينتظر الفرقتين مواجهات حاسمة خلال مشوراهم في دوري أبطال أوربآ هذا الموسم، حيث أوقعت قرعة دور 16 فريق ريال مدريد أمام باريس سان جريمان وستقام المباراة يوم 14 من فبراير العام القادم، وأما برشلونة فسيلاقي تشيلسي الانجليزي في مباراة يعتقد البعض بأنها ستكون المواجهة آلأكثر متابعة والأقوى خلال منافسات هذا الدور وستكون يوم 14 من مارس العام القادم.


اترك تعليقاً