قائمة لاعبي الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري وموعد المباراة

يحل فريق الأهلي المصري ضيفا على وفاق سطيف الجزائري لإجراء مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة لاعبي الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري وموعد المباراة 1 22/10/2018 - 9:24 م

ستقام  المباراة بين الفريقين على أرضية  ملعب 9 مايو بولاية سطيف، يوم الثلاثاء، على الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت الجزائر.

و قد عرف لقاء الذهاب فوز الأهلي على وفاق سطيف 2-0 في القاهرة، وبهذا يكون فريق وفاق صطيف في مهمة صعبة حيث يجب على الفريق الجزائري أن يفوز بثلاثية نظيفة من أجل التأهل إلى  نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في مايخص التشكيلة الرسمية للأهلي المصري التي ستشارك في مواجهة الفريق الجزائري، ضمت 20 لاعبا من بينهم اللاعب أحمد فتحي الذي أثيرت الشكوك حول مشاركته في هذه المقابلة بعد أن تعرض لكدمة أثناء الحصة التدريبة التي أقيمت في القاهرة. وقد أستبعد المدرب باتريس كارتيرون كل من الاعب مؤمن زكياء وأكرم توفيق وناصر ماهر وذلك لأسباب فنية.

تشكيلة نادي الأهلي:

سيخوض نادي الأهلي مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري بالتشكلية التالية:

محمد الشناوي وعلى لطفي في حراسة المرمى.

أحمد فتحي – سعد سمير – صبري رحيل – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – محمد هاني – وليد سليمان – حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – أحمد حمودي – إسلام محارب – كريم وليد  – ميدو جابر – أحمد حمدي-وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

ستبث المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 7 على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت الجزائر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.