قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم مجاناً 16 أبريل 2019 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب أرينا واحدة من المباريات الهامة بين يوفنتوس واياكس أمستردام الهولندي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 لحساب مباريات العودي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والكثير من المتابعين يريدون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروبا، حيث أن قنوات بي إن سبورت الرياضية تنقل جميع مباريات البطولة الأوروبية حصرياً في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويبحث يوفنتوس بقيادة الدون كريستيانو رونالدو عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم لضمان التأهل للدور المقبل بدوري الأبطال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس

والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم مجاناً ستكون ما يبحث عنه جميع عشاق ومتابعي الفريقين وذلك لمتابعة أحداث اللقاء الكبير والهام بين العملاقين، ويبحث كل طرف في اللقاء عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل للدور القادم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم

تنطلق مباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل قناة بي إن سبورت 2 الرياضية هذا اللقاء ويعلق عليها رؤوف خليف وعلى محمد علي.

ويشهد يوفنتوس موسماً رائعاً في الدوري الإيطالي حيث يواصل اليوفي تحقيق الانتصارات المتتالية بقيادة رونالدو أمام الفرق الإيطالية ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة حتى الآن.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام مجانا

نضع لكم جدول يحتوي على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم مجاناً في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القناة التردد القمر الصناعي
قناة ارينا سبورت 2 11798 أسترا 3 A
قناة إدمان اربيذجان 11175 اوروبا ستار 1
قناة ZDF HD 11054 “يتوقف في بعض الأحيان” hot bird
قناة ZDF HD 11369 أسترا

وسنتابع معكم إذا تم الكشف عن قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة يوفنتوس واياكس أمستردام اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروبا سنوفرها لكم عبر تحديث لهذه الصفحة.