قائمة الزمالك النهائية لمواجهة حينيراسيون السنغإلى في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الصربي “ميتشو” المدير الفني للقلعة البيضاء قائمة الزمالك النهائية التي سيخوض بها مباراة الزمالك مع جينيراسيون فوت بطل السنغال في مباراة العودة في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك النهائية لمواجهة حينيراسيون السنغإلى في دوري أبطال أفريقيا 1 23/10/2019 - 6:47 م

وتقام مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت القاهرة على استاد السلام، وهى المباراة التي شهدت أزمة كبيرة حيث انسحب فريق جينيراسيون السنغإلى بسبب تعديل موعد المباراة ونقلها لاستاد برج العرب.

ويغيب عن فريق الزمالك في مباراة الغد الهامة التي تحدد صعود الفريق لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث أن الفريق الصاعد من مباراة الغد سوف ينضم لفرق المجموعة الأولي والتي تضم كل من مازيمبي الكونغولى، وزيسكو الزامبي، وأول أوغسطس الآنجولي، أما الفريق الخاسر فسوف يتجه إلى بطولة كأس الكونفدرالية حيث سيلعب مباراة دور الـ 32 المكرر للصعود لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وقرر الصربي “ميتشو” اختيار القائمة النهائية لفريق الزمالك والتي تتكون من:

  • في حراسة المرمى كل من: محمد عواد، ومحمد صبحي.
  • في خط الدفاع كل من: محمد عبد الشافي، وحمدي النقاز،   وحازم إمام،   ومحمود علاء،   ومحمود حمدي “الونش”،   ومحمد عبد السلام،   وعبد الله جمعة.
  • في خط الوسط كل من: طارق حامد،   وفرجاني ساسي،   وأحمد سيد “زيزو”،   ويوسف “أوباما”،   وأشرف بنشرقي،   وكريم “بامبو”،   وإسلام جابر، ومصطفي فتحي، ومحمد عنتر.
  • في خط الهجوم كل من: مصطفي محمد، وخالد بوطيب.

ويغيب عن القائمة النهائية لفريق الزمالك كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ومحمد حسن، ومحمد عبد الغني، وحارس المرمى محمد أبو جبل، ومحمود عبد العزيز “زيزو” وعمر السعيد وذلك لأسباب فنية، كما يغيب كل من محمد أوناجم، وإمام عاشور لعدم قيد اللاعبين في القائمة الأفريقية.