قائد الزمالك يؤكد انتقال لاعب الفريق السابق إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل

كشف قائد نادي الزمالك السابق، أحمد دويدار عن انضمام نجم الزمالك السابق وسموحة الحالي، حسين فيصل إلى النادي الأهلي في موسم الانتقالات المقبلة.

قائد الزمالك يؤكد انتقال لاعب الفريق السابق إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل 1 9/12/2021 - 12:50 ص

وكتب “دويدار”عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”: للأسف حسين فيصل سينضم إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوى الكبير الذي يقدمه مع المنتخب المصري، لازم الكل يعرف الإهمال اللي بيحصل في نادي الزمالك، الأشخاص دايمََا بتفكر في مصالحها ومبتهتمش بمصلحة النادي”.

وبرز حسين فيصل مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس العرب المقامة حاليََا في دولة قطر، حيث ساهم مع وزملاؤه في تأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة، كما يقدم مستوى مميز جعله يقتحم تشكبلة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك لكرة القدم قد استغني عن حسين فيصل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأرسل له الاستغناء عبر البريد، وعقب تألقه قامت جماهير الزمالك بصب غضبها على اللجنة التي كانت تدير النادي حينذاك، ليخرج المسئولون ويؤكدون أن القرار اتخذ من جانب المدير الفني باتريس كارتيرون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حاليََا لاستئناف بطولة الدوري المصري، حيث من المقرر أن يواجه النادي الأبيض فريق المقاولون العرب في ال 21 من شهر ديسمبر الجاري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.