في مباراة إعتزال حسام غالي “الأهلي وأياكس الهولندي” الكابيتانو يتفق على لعب 76 دقيقة فقط

دقائق قليلة تفصلنا عن آخر مباريات الكابيتانو حُسام غالي في عالم كرة القدم، حيث تقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة إعتزال كابتن فريق النادي الأهلي أمام العملاق الهولندي أياكس أمستردام، على ملعب هزاع بن زايد في إمارة العين الإماراتية.

في مباراة إعتزال حسام غالي "الأهلي وأياكس الهولندي" الكابيتانو يتفق على لعب 76 دقيقة فقط 1 11/5/2018 - 5:57 م
مباراة إعتزال حسام غالي بين الأهلي واياكس
مباراة إعتزال حسام غالي

وقد إتفق الكابيتانو حُسام غالي مع الشركة المنظمة لمباراة إعتزاله على خوضه 76 دقيقة فقط من عُمر المباراة قبل أن يُغادر الملعب، وجاء إختيار غالي لعدد دقائق مشاركته في اللقاء بالرقم 76 حتى يكون الوقت المُتبفي من مباراة إعتزاله بين فريقي الأهلي المصري وأياكس أمستردام الهولندي هو 14 دقيقة، وهو الرقم الذي طالما إرتداه غالي طوال مشواره مع النادي الأهلي.

مباراة إعتزال حسام غالي “الأهلي وأياكس الهولندي”

جدير بالذكر أن كابتن فريق النادي الأهلي والمُلقب بالكابيتانو، قد أعلن منذ عدة أيام قرار إعتزاله لعب كرة القدم، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أُقيم في النادي الأهلي في القاهرة، وجاء إختيار غالي وإداراة الأهلي والشركة المُنظمة لمباراة الأعتزال لإقامة المباراة بين الأهلي وأياكس الهولندي في الإمارات وليس القاهرة بُناء على رغبة غالي في أن يكون اللقاء بحضور جماهيري كبير حتى يتثنى له وداع جمهوره من ملعب اللقاء، ولتكون الإحتفالية كبيرة وتليق بوداع كابتن فريق النادي الأهلي للعب كرة القدم.

تاريخ حسام غالي مع النادي الأهلي

يمتلك النجم القائد حسام غالي تاريخاً كبيراً مع النادي الأهلي، حيث بدأ غالي اللعب مع الفريق الأول بالأهلي عام 2000 إلى عام 2018، يتخللهم فترات إحتراف خارجي بين نادي فينورد الهولندي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وليرس البلجيكي، والنصر السعودي.

وشارك غالي مع النادي الأهلي في 301 مباراة في مُختلف البطولات، وبواقع 185 مباراة في الدوري المصري، و24 مباراة في بطولة كأس مصر، كما شارك في 84 مباراة في البطولات الإفريقية “دوري الأبطال – الكونفيدرالية الإفريقية – كأس السوبر الإفريقي”، وله أيضاً ثلاثة مباريات في البطولة العربية، و4 مباريات في بطولة كأس السوبر المصري ومباراة وحيدة في كأس العالم للأندية.

وعن عدد البطولات التي حصل عليها غالي طوال مشوراه مع المارد الأحمر فنجد أنه حقق 14 بطولة مُختلفة بواقع 4 ألقاب لبطولة الدوري المصري الممتاز، و3 ألقاب لبطولة كأس مصر ومثلهم لبطولة السوبر المصري، وحقق أيضاً لقبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما حقق لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية مرة واحدة، ولقب كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة أيضاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأياكس

تقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 وقناة صدى البلد بنقل فعاليات مهرجان إعتزال كابتن النادي الأهلي وقائده حُسام غالي، كما ستقوم ببث مباراة الأهلي وأياكس الهولندي عبر شاشتها.

وإليكم ترددات قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 وتردد قناة صدى البلد حتى يتثنى لكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وأياكس، آخر مباريات غالي في عالم كرة القدم.

القناة التردد الإستقطاب معدل الترميز
أبو ظبي الرياضية HD1 12467 عمودي 27500
صدى البلد 11823 عمودي 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.