في تجربة جديدة: معين الشعباني مدرباً للنادي المصري البورسعيدي

في خبر تفاجأ منه الجميع من الجماهير المصرية معين الشعباني اصبح مدرب للنادي المصري البروسعيدي خلافة للمدرب القدير الكابتن علي ماهر الذ حقق انجاز مع الفريق هذا الموسم ووصل به الي مركز مؤهل للبطولة الكونفدرالية لذلك يتطلع معين الشعباني ان يصل بالفريق الي طموح كبير وينافس علي بطولة الدوري المصري الكونفدرالية وظهر ذلك من تصريحاته وهي:

في تجربة جديدة: معين الشعباني مدرباً للنادي المصري البورسعيدي 2 13/9/2021 - 3:14 م

وقال معين الشعباني: «أبحث عن تحدٍ جديد في الدوري المصري، وأتيت هنا لتسطير تاريخ جديد لي في مصر، ولدّى طموحات كبيرة مع المصري».

وتابع الشعباني: «وافقت على عرض المصري بعدما وجدت جدية كبيرة، ورغبة في التعاقد معي، والدوري المصري دوري قوي وكبير ويضم عدداً كبيراً من أقوى الأندية المعتادة على المنافسات القوية».

وحول قبوله تدريب فريق جماهيري، قال معين الشعباني: «اعتدت خلال سنوات في الترجي على الضغط الجماهيري وقادر على التعامل معه، وواثق من قدرتي على ترك بصمة واضحة في الدوري المصري».

وسيضم ايضا مجدي تراوي، مدرب عام، بالإضافة إلى تواجد معد بدني ومحلل فني في جهازه سيتم الاعلان عنهم في الايام القادمة لاستكمال المهام والتحضير للموسم الجديد

معين الشعباني اكتسب شهرته الكبيرة من خلال تدريبه لنادي الترجي التونسي والفوز معه بالعديد من الالقاب منها بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب النداي الاهلي في نسخة 2019 وكان انجاز ان يحصل مدرب علي هذه البطولة وهو في سن37 من عمره والعديد من البطولات المحلية في تونس.

ايضا التقى بنادي الزمالك في اخر نسخة من دوري ابطال افريقيا والحق به الخسارة خارج وداخل ارضه وودع الزمالك البطولة من بعدها.

نادي الزمالك والاهلي لهم نصيب من شهرة الشعباني حبث التقي بهم في العديد من المواجهات ومنها من فاز بها ومنها خسر ولكن كانت مباريات هامة واظهرت مدى قدرة هذا المدرب وخوضه للمباريات الكبيرة لذلك وقع مع النادي المصري عقدا لموسم واحد ونرى هذه التجربة ستكون موفقة ومكللة بالنجاح لخلق تنافس جديد في الكرة المصرية.في تجربة جديدة: معين الشعباني مدرباً للنادي المصري البورسعيدي 1 13/9/2021 - 3:14 م