في المهمة امام اسبانيول، برشلونة يسعى للاطاحة بالابن العاق ومواصلة السباق

يحتضن ملعب “كامب نو” سهرة اليوم مباراة قوية جداً لحساب إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. والتي ستجمع بين الاخوة الاعدء برشلونة واسبانيول فالمقابلة ستكتسي طابعا ثاريا بعد ما حدث في لقاء الذهاب، جماهير الابن العاق تهجمت بشكل كبيرعلى لاعبي البارصا وخاصة جيرارد بيكي. كما نادت بضرورة التمسك بوحدة إسبانيا، وهو الأمر الجوهري الذي يختلفون فيه مع جرانهم أبناء “كتالونيا” وعشاق البارصا المنادين للانفصال عن الدولة الاسبانية، وبما أن “البالوغرانا” خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف فإنه سيدخل المباراة بعقلية هجومية منذ الدقيقة الأولى، اذ يعتقد أشبال فالفيردي أنهم قادرون على الفوز وبنتيجة ثقيلة أمام الجار رغم أن لاعبي الأخري سيدخلون المباراة بقوة بدنية كبرى قصد الحفاظ على فوزهم قدر الامكان.

في المهمة امام اسبانيول، برشلونة يسعى للاطاحة بالابن العاق ومواصلة السباق 1 25/1/2018 - 9:14 م

هل سيكسر “الكوليز” عزوفهم هذا املوسم

توقعات بحضور جماهيري كبيربسبب احدات الذهاب

توقعت الصحف الكتالونية أن يحضر جمهور برشاونة بقوة للمباراة أمام الجار إسبانيول. وذلك لعدة أسباب. فاللقاء يعتبر مصيريا للغاية كونه الاهم في منافسة الكأس حتى الان. كما أن المواجهة تلعب أمام غريم تقليدي وجار. إضافة إلى أن أحداث لقاء الذهاب تركت في أنفسهم شيءا من الرغبة من الثأر. فجمهور الابن العاق شتم برشلونة ولاعبيه طيلة اللقاء الذي جرى في ملعب “باور 8”. كما ناد بأهازيج ضد الاستقلال. الامر الذي جعل المباراة كروية وسياسية في نفس الوقت. وكأنها تلعب بني عملافي الليغا: برشلونة وريال مدريد. ورغم أن اللقاء سيلعب في يوم عمل. إلا أن انصار “البلوغرانا” يصرون على الحضور بقوة وملئ أكبر قدر ممكن من مدرجات “كامب نو” لمساندة أشبال فالفيردي من جهة وتقرير رسائلهم السياسية للجيران من جهة اخرى.

معدل الحضور الجماهيري هو الأسوأ في اخر 10 مواسم

في سياق متصل كشفت التقارير الصحفية الكتالونية أن هذا الموسم هو الاسوأ من حيث الحضور الجماهيري بالنسبة لأنصار البارصا مقارنة بآخر 10 مواسم، فمعدل حضور الكوليز” لم يتجاوز 60 الف متفرج فيما كان معدل الحضور الجماهيري في المواسم السابقة يصل إلى 70 ألف متفرج. وينتظر أن يكسر أنصار “البالوغرانا” هذا العزوف بحضور قوي جداً أمام اسبانيول وحتى أمام الافيس. للاشارة. فإن ملعب “كامب نو” لم يمتلئ طيلة الموسم الا في مباراة أو اثنتين. عكس ما هو الحال بالنسبة لأفضل الملاعب من حيث الحضور الجماهيري وتحديدا ملعب ” سيغنال ايدونا بارك” الخاص بـ بوروسيا دورتموند. وملعب “أولد ترافورد” الخاص بـ مانشستر يونايتد الذين يتصدران كل موسم عدد ومعدل الحضور الجماهري في اوروبا.


التعليقات مغلقة.